Offerna.com

فيديو| الزمالك يطرد الشرطة من الرباعية في اللحظات القاتلة ويفك العقدة

عدد التعليقات: 2
كتبه : محـــمد فـــرج

فاز الزمالك على نظيره اتحاد الشرطة في مباراة مصيرية وغريبة من نوعها بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعت الطرفين في الدوري العام، ليضمن الأبيض الصعود للدورة الرباعية

 

 

كثف الشرطة من محاولاته نحو المرمى، في بادره هجومية امتدت حتى الدقائق الأولى، لم يكن الزمالك ساعياً إلى المباراة بنفس القدر الذي سعى له الشرطة، وكان حازم إمام النشيط الوحيد في الصفوف البيضاء.

حاول محمد إبراهيم المرور من وسط الملعب، في الوقت الذي صمد اتحاد الشرطة في وجه مراوغات الموهوب الزملكاوي، ومحاولات المجري في الجهة اليمنى.

جاءت الدقيقة الـ20 لتحمل الهدف الأول للشرطة عن طريق أحمد دويدار الذي وضع ركلة الجزاء في مكانها الصحيح، ليخرج السادات ويحل بديلاً له أونش صاحب الضربات القاضية.

كثف الزمالك من محاولاته لينجح في الدقيقة الـ39 ليأتي الهدف الأول للأبيض عن طريق مؤمن زكريا المجتهد الذي حاول مراراً وتكراراً زيارة المرمى وينجح في فعلها أخيراً.

استطاع فتح الله التقدم لنادي الزمالك في ق 50 من ركلة جزاء صحيحة وضعها على يمين سعد، في الوقت الذي ارتكب فيه عبدالواحد هدفاً فادحاً بعد خروج غير موفق وبلا داعي من المرمى ليضع خالد قمر الكرة في الشباك بحرفية رائعة رغم ضيق الزاوية.

اهدر أحمد جعفر الهدف الثالث للزمالك في ق 82 بعدما فتحت أمامه المرمى، ولكنه وضع رأسه بطريق الخطأ دون ادراك أن المرمى مفتوح.

استطاع محمود فتح الله مدافع الزمالك أن يصعد بالفريق الأبيض للدورة الرباعية برأسية ذهبية في ق 85 قبل انتهاء المباراة بخمس دقائق.

جاء مصطفى فتحي بالهدف الرائع بيسراه قبل انتهاء المباراة بدقائق، في الوقت الذي ظلت الكرة حائرة بين الأقدام قبل انتهاء المباراة، ليحرز الشرطة في اللحظات القاتلة الهدف الثالث لتنتهي المباراة بصعود الزمالك بإجمالي 4 أهداف مقابل 3.



أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
السبت 14 يونيو 2014, 19:18 كتبه: احمد
EG
امال يعني مرتضى كان بيتفاوض مع خمس لاعيبة كن الشرطة في الوقت ده ليه يعني ودفعلهم مقدمات كمان ؟؟؟؟ ..... كدة الديل اتكمل تمام وكنا كلنا عارفين السيناريو الهابط ده بتاع اخر خمس دقايق والشغل الرخيص ده
السبت 14 يونيو 2014, 18:58 كتبه: وليد
EG
هو ليه الزمالك لما يكون عندة ماتش مصيري بيتفاوض مع لعيبة الفريق الاخر قبل الماتش الكلام دة مش جديد الدوري اللي فات بردوا الزمالك كان بيفاوض مع لعيبة اي فريق هيلعب معاه قبل الماتش بكام يوم وبعد الماتش مايخلص طبعا للزمالك يقول للعيبة اللي كان بيتفاوض معاها امك في العش ولا طارت
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت