...هكذا يرمم الأهلي جراح بطولته سريعاً وأوهام الزمالك تجد من يصدقها!

الأربعاء 29 يوليو 2015, 17:16 كتب : شـــادي ألمــاظ

فريق كبير مثل النادي الأهلي عندما تعرض لخسارة الدوري ليس من مباراة سموحة ولكن منذ فترة تؤكد الملامح بأنه بدأ يستعيد توازنه وجديته ووعية للدخول في مرحلة الجد من الآن استعداداً للتعويض في الموسم الجديد.

 

عندما يتعرض المارد الأحمر لكبوة أو هزيمة لا يستطيع أحد أن يقنع هذه الجماهير بأن الفريق جيد أو هناك عمل أو سحر في شبراخيت مثلاً تسبب في الخسارة ، ولذلك يمثل الجمهور الأهلاوي ضغط على الإدارة الحمراء لكي تسير إلى الأفضل وبالفعل بدأت الإدارة الحمراء تدرك ذلك جيداً والدليل كم التعاقدات القوية التي ابرمتها رسمياً حتى الآن ولسه استعداداً للموسم الجديد.

ولذلك عندما يخسر الفريق بطولة تكون المبررات لدى الجماهير فنية بحتة سواء بوجود بعدم حدوث تأقلم سريع من مدرب للدخول في أجواء الفريق مثل جاريدو في بداية الموسم أو تقصير مجموعة من اللاعبين أو عدم حسم صفقات قوية في بداية الموسم الماضي ولكن لم نسمع في أحد الأيام عن وجود سحر أو عمل!.

نعم هناك أخطاء وأسباب كبيرة تسببت في خسارة الدوري الممتاز مطالبة إدارة الأهلي بمناقشتها ودراستها وتحديدها وتحليلها للاستفادة منها وعلاجها عن طريق العناصر والأسماء والخبرات المتواجدة في لجنة الكرة مثل وليد صلاح الدين وعبد العزيز عبد الشافي حتى لا تتكرر من جديد.

على الناحية الآخرى، سيظل فريق الزمالك يخسر في مبارياته تحديداً أمام الأهلي في ظل عدم اعترافه بذلك وعدم خروج إدارته وأعضاء الجهاز الفني بالاعتراف بتفوق المنافس والاعتراف بأن هناك أخطاء أو خلل نفسي يحدث للاعبين عند النزول للملعب ولذلك اقنعهم وأوهمهم مرتضى بأن هناك عمل جاء به هيثم عرابي مدير التسويق والتعاقدات من المغرب ، ثم بعد أيام أصبح العمل والسحر الأهلاوي في شبراخيت وهناك من يصدق ذلك!!.

بطولة الأهلي خسرها لا تعني نهاية المطاف خاصة أن الفريق شكله يتحسن منذ فترة وسوف يصل للأفضل والأفضل بعد التعاقدات القوية التي تتم على قدم وساق حتى يعوض الفريق البطولات الثلاثة القوية التي خسرها بالفترة الماضية بداية من السوبر الأفريقي أمام وفاق سطيف ثم دوري أبطال أفريقيا ثم الدوري الممتاز.

كلمة آخيرة: صورة وحجم التواجد الجماهيري الكبير خلف الفريق والذي ظهر بشدة قبل لقاء القمة أمام الزمالك سوف يكون بمثابة ورقة الضغط القوية على إدارة الأهلي وايضا بمثابة التحدي الكبير للإدارة لعلاج الأخطاء السابقة التي تكررت في الموسم الأول وتعويضها في الموسم الثاني.

 

ناقشني عبر الفيس بوك

 

شاهد ايضا...

عن القيد الأفريقي| خماسي "الفرز الأول" يضمن للأهلي التتويج الأفريقي

 

 

تعليقات