الخطوة الهامة لعدم ضياع الأهلي ورسالة للطبول الزملكاوية غير المحترمة!

الأربعاء 29 يوليو 2015, 20:18 كتب : محـــمد فـــرج

المباديء لا تتجزأ، ولا يمكن على إطلاق الأسماء جزافاً على الأندية، سواء من جماهيرها أو الرأي العام، ولكن الأسماء جزء من القدر، هل اخترت اسمك يوماً ما ؟ لقبك ؟ عائلتك ؟ .. هكذا نحن، وضعنا القدر في أعلى المراتب، وسطر التاريخ على نادينا اسم "الوطنية" للعديد من المواقف الخالدة، بدأها المايسترو صالح سليم بالحزم والتربية الصالحة للأجيال، وانهاها القائمين على المنظومة الأهلاوية العريقة بكل احترام ليغلقوا صفحة الدوري العام كقدوة للأجيال الصالحة "بعيداً عن أصحاب التسريب".

 

لم يتجرأ الأهلي قولاً أو سراً أو من خلال وسائل الإعلام أن يطلب من محمد يوسف "تفويت" المباراة إيماناً بالمنافسة الشريفة والأخلاقيات الخاصة بالنادي، كما لم يعلق شماعة الحكام على عدم الفوز بالدوري هذا الموسم، على عكس ما كان يحدث في كل فوز ينعم به الأهلي من حر مجهوده فينطلق الزمالك بكافة أعضاءه يرددون نغمات الانكسار.

لا اشك أن كارلوس جاريدو ومن أصروا على استمراره في صفوف النادي الأهلي لفترة طويلة سبب ضياع بطولة الدوري هذا الموسم، ليس بكاء على اللبن المسكوب، ولكن حتى لا تتكرر المأساة واعتلاء أية أصوات تطالب برحيل الكابتن فتحي مبروك من الصفوف وعدم إكماله للمهمة الناجحة مع النادي الأهلي وهو ما يمثل عوار كبير في التفكير إذا تم.. ادعو ومعي الجماهير الأهلاوية العريقة للإبقاء بقوة على مبروك وعدم الاستعانة بالأجنبي وإعطاءه الفرصة الكاملة للموسم المقبل بشكل كبير.

 

 حرة مباشرة..

- لا اعلم لماذا ينشغل الزملكاوية غير المحترمين بسب الأهلي أكثر من فرحتهم بالدوري بعد عطش السنين.. ادعم بقوة هاشتاج "افرح بس متبقاش بجح".

 - أقوال مأثورة.. هل تعلم: عندما فاز الأهلي بالدوري رقم 12 في تاريخه كان كليو اللحمة البتلو بـ120 قرشاً؟!

- "افتح بنموت.. حرام عليكم".. هل مباديء ناديك سوف تجعلك تحتفل في موسم سقط فيه شهداء للنادي بحفلات غنائية ورقص صافيناز؟؟!!

 

محـمد فــرج

للتواصل

https://www.facebook.com/Farag.figo

تعليقات