التطبيل على طول الخط لن يفيد... أصوات إعلامية يحتاج الأهلي لنقدها كثيراً!

الثلاثاء 29 سبتمبر 2015, 17:48 كتب : شـــادي ألمــاظ

عندما يخسر الفريق يجد تطبيل بدلاً من كشف الأخطاء التي أدت إلى الهزيمة، وعندما يرتكب مسؤول خطأ يجد هناك ايضا من يطبل له ويسانده ويدافع عنه لاستمراره دون حتى كشف السلبيات التي قام بها وتوجيه له النصيحة لتجنب هذه الأخطاء.

 

ربما يغضب مجلس محمود طاهر من النقد، ويغضب ايضا علاء عبد الصادق من أي إعلامي انتقد بعض أخطائه بالفترة الماضية والتي كانت واضحة مثل وضوح الشمس، ولكن للأسف الشديد البعض يدافع عنه بشدة على الرغم من أن كشف الأخطاء أو السلبيات سيكون في صالحه وفي مصلحة الفريق بالنهاية.

مجلس الأهلي حالياً والفريق الأول يفتقد بشدة لبعض الأصوات الإعلامية المميزة عبر قناته والتي اختفت ولا أحد يعلم لماذا رغم النجاح الكبير الذي حققته برامجهم في فترة وجودهم ، كما كانت نسبة المشاهدة التي كانت تحققها القناة كبيرة.

اتحدث عن "محمد الليثي" الذي كان يمتلك الجرأة والمصدقية في نقد الفريق وكشف السلبيات عند الخسارة، وايضا مساندة الفريق باستمرار وكشف الشائعات التي تطارده وصحتها، كل ذلك يفتقده الفريق حالياً.

وايضا برنامج "ملك وكتابة" الذي كان يقدمه الثنائي "عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي" حيث كان يدافع عن الأهلي في العدل، وعندما كانت تتأثر نتائج الفريق كان يحرص الثنائي "القيعي والمنيسي" على كشف الأسباب بمنتهى الوضوح والشفافية والمصدقية ليكسبوا احترام المشاهد.

الجمهور الأهلاوي بالتأكيد يمتلك الوعي الكامل ومن الصعب خداعه عندما يكون هناك أخطاء أو يكون هناك تراجع للنتائج ،ولكن ما يجدث حاليا ذلك ليس خداع فقط ولكن اعتبره تطبيل على اتجاه واحد فقط.

ولذلك يفتقد المجلس الحالي للأصوات الإعلامية التي تحدثت عن اسمها "الليثي والقيعي والمنيسي" لمعرفة هل هم يسيرون في الطريق الصحيح أم لا؟! ، ولكن عدم كشف أي أخطاء وتهميش ذلك تماماً لن يرضي المشاهد ولن يحقق الفريق منه أي استفادة!.

الأسماء الثلاثة التي تحدثت عنها كانوا يمتلكون ثقافة أن الأهلي كبير ولا يدخلون في صراعات وتفاهات صغيرة لتكون مضمون الحلقة بالكامل في المقام الأول.

ناقشني عبر الفيس بوك

-

تعليقات