الزمالك يفاضل بين [المغفل] وعديم الكرامة لقيادة الفريق!!

السبت 25 مارس 2017, 13:05 كتب : شـــادي ألمــاظ

لن أتحدث عن أسماء بعينها، ولكن فقط اتكلم في المطلق واتعجب من الطريقة الغريبة التي يتعامل بها رئيس نادي الزمالك، مع المدربين والتي تفقدهم الكرامة للأسف وتقلل من قيمتهم أمام الإعلام والجماهير!!.

 

أكثر ما يدهشني هو أن بعد ما يفعله مع المدربين خلال السنوات الماضية، من تجريح وإهانة لا يمكن السكوت عليها، تجد بعد ذلك من يوافق ويقبل المهمة بعد سلب منه أعز ما يملك "الكرامة"!!.

المغفل الأجنبي:

أرى من وجهة نظري المتواضعة أن أي مدير فني أجنبي يوافق على تولي القيادة الفنية للزمالك، في ظل وجود مرتضى منصور سيكون "مدرب مغفل"، حيث لم يرى أو يتعرف على تاريخ المدربين السابقين للأبيض في ظل وجود منصور!.

سيكون الأجنبي القادم والمحتمل للزمالك، شخص يستحق لقب المغفل، لأنه ببساطة لم يعلم سبب رحيل فيريرا وباكيتا وماكليش وباتشيكو، بعد تدخل رئيس الزمالك في الأمور الفنية، ليهرب هؤلاء سريعاً من رئيس النادي الغريب!.

عديم الكرامة:

هو أي مدرب وطني يقبل الذل والعمل تحت قيادة رئيس الزمالك، بعد الإهانة والتجريح والإساءة التي تعرض لها العديد من المدربين المحليين في وجوده.

ويكفى أنه ظل يردد خلال الفترة الماضية، بأن المدير الفني السابق أو الحالي مستمر في القيادة الفنية حتى نهاية الموسم، وسريعاً ما وصفه بأنه لا يصلح ولا يمتلك شخصية واعلن قرار رحيله للإعلام بدون مقدمات.

ولذلك أرى أن أي مدرب وطني يوافق على تولي القيادة الفنية، وهو يعلم ما حدث لبعض الأسماء السابقة مثل "حسام حسن وميدو ومؤمن سليمان وأخيراً محمد حلمي" فهو بالنسبة للإعلام والجماهير قد فرط في كرامته!.

كلمة أخيرة: المقال لا يتعدى وصف ما يحدث حالياً ومستقبلاً في الفريق المنافس، وأكن كل احترامي وتقديري لجمهور الزمالك.

ناقشني عبر الفيس بوك

-

 

 

تعليقات