فيديو.. الأهلي يستهل مشواره بـ[نقطة] أمام الجيش!

الأحد 10 سبتمبر 2017, 22:12 كتب : محـــمد فـــرج

تعادل النادي الأهلي أمام طلائع الجيش بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الطرفين في  مستهل مشوار البطل من بطولة الدوري العام.

 

انطلق الانتاج الحربي في بداية المباراة نحو المرمى، واضاع هدف مؤكد من انطلاقة قادمة عن عرضية في ق 5 من زمن المباراة.

ضغط الأهلي واستحوذ على الكرة واتضح نشاط حسين السيد في الجبهة اليسرى في ق 10 لينجح في الحصول على ركلة حرة مباشرة كادت أن تشكل خطورة على المرمى.

سدد حسين السيد كرة خطيرة في ق 16 بعد انطلاقة في الجانب الأيسر، ولكن محمد بسام استطاع أن يشتتها بعيداً عن المرمى.

اطلق عبدالله السعيد كرة عالية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الدفاع يحولها إلى ركنية، ترتد على الأهلي بهجمة سريعة في ق 18.

اغلق الأهلي نصف الملعب، ومنع أي لاعب من التوغل إلى مرمى إكرامي حتى ق 25، ليقوم عبدالله السعيد بعرضية كادت أن تلمس رأس ازارو خطيرة أمام المرمى ولكن دون جدوى.

انقذ شريف إكرامي المرمى بالخروج المبكر ليستحوذ على الكرة قبل وصولها إلى صلاح أمين بعدما كانت قادمة عرضية في ق 28.

عاب الأهلي أمام المرمى عدم انضباط الكرات بالشكل الأمثل، فيما لم يقدم السعيد أي جديد ناحية المرمى بسبب افتقاد حساسية الكرة عما ذي قبل.

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح طلائع الجيش بعدما ارتطمت الكرة في بطن عمرو السولية، ولكن الحكم شاهدها في يده بشكل غريب!!

انفرد عاصم صلاح لركلة الجزاء في ق 35 لتسديد الكرة ليضع الهدف الأول على يسار مرمى إكرامي ليتقدم لصالح طلائع الجيش بهدف دون رد.

في لقطة غريبة رفض حكم المباراة إعطاء عبدالله السعيد ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي بعدما تدخل تجاه حارس الطلائع ليعرقله ويمنعه من إحراز هدف التعادل.

بدأ الشوط الثاني بجاهزية كبيرة من قبل الأهلي وضغط كبير للغاية من قبل الفريق الأحمر حيث انحصر اللعب في منتصف ملعب الطلائع منذ بداية الشوط حتى ق 51 بحثاً عن ثغرة.

استطاع أحمد الشيخ أن يحرز هدف التعادل للأهلي في ق 56 من ركلة حرة مباشرة سددها على المرمى مباشرة تنطلق في المقص الأيسر للحارس رائعة.

ضغط الأهلي بكل قوة وصد الهجمات طلائع الجيش من وسط الملعب وحتى الرمق الأخير أمام المرمى ليمنع محاولات ازارو والسعيد في التوغل إلى المرمى.

وضع حسين السيد كرة خطيرة في الجانب الأيسر بالدقيقة الـ83 من زمن المباراة ليقابلها أزارو أرضية رأسية ولكنها تعتلي العارضة إلى خارج الملعب.

حاول البديل أحمد ياسر ريان إلى الدخول لمنطقة العمليات ولكن دفاع الخصم كان بمثابة حائط صد قوي منع الكرة من التوغل إلى المرمى.

كاد الأهلي أن يقتنص هدف التقدم في الدقائق الأخيرة من عرضية أحمد فتحي، حاول أن يقابلها ازارو والسعيد وخط الوسط ولكن الكرة تنتهي بسقوط الحارس على الأرض.

انتهت المباراة وسط محاولات من الأهلي لادارك الثلاث نقاط الأولى في مشواره، ولكن صافرة الحكم اعلنت انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

تعليقات