وجهة نظر: حتى لا يخدع "الزمالك" طموح الأهلي الأفريقي؟!

الاثنين 08 يناير 2018, 23:40 كتب : شـــادي ألمــاظ

مازال حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، يكسر الأرقام القياسية مع النادي الأهلي، ويقود المارد الأحمر للأفضل في جميع الظروف والأحوال، من قراءة جيدة للمنافس، وتحضير وتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب، وإجراء التبديلات الجيدة.

 

ولكن علينا الفصل بين ما يحدث في بطولة الدوري المصري، والبطولة الأفريقية، فالزمالك دون المستوى ويفتقد كل ما يتعلق بكرة القدم، من استقرار فني وإداري ويكفي أن عناصره تخوض المباريات دون طموح أو روح.

بهذا الشكل سيسير الأهلي ويتوج ببطولة الدوري بسهولة كبيرة، حتى الإسماعيلي سيجد صعوبة كبيرة في اللحاق بالمارد الأحمر خلال الجولات القادمة.

الإدارة الحمراء يجب أن تعلم، أن المستوى الكبير والمميز الذي يقدمه المارد الأحمر في المباريات الكبرى بالدوري سواء أمام الإسماعيلي أو الزمالك أو المصري، يختلف عن المستويات التي يتقابل معها الأهلي في أفريقيا.

اصر على مطالبة الإدارة الحمراء، بضرورة تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وايضا في نهاية الموسم في انتقالات الصيف، حتى يكون الفريق هو الأقوى والأفضل أفريقيا، ويتوج بدوري الأبطال في العام المقبل.

فالمراكز التي بها نقص أو ضعف بالفريق، اثرت بشكل كبير على الأهلي في النسخة الماضية، من دوري الأبطال، وتسببت في خسارة النهائي أمام الوداد المغربي، ولذلك على الإدارة سرعة تدعيم خط الدفاع ومركز الوسط المدافع، ووضع رؤية بعيدة المدى من أجل البطولة الأفريقية، واعتبار بطولة الدوري بمثابة اختبار أو مباريات ودية.

تخيل.. الأهلي يهزم الزمالك بثلاثية نظيفة والجماهير الحمراء، غاضبة من الجهاز الفني واللاعبين بسبب عدم مضاعفة النتيجة، الجملة الماضية، تعكس الفارق الكبير بين الأهلي ومنافسيه في الدوري، ولذلك علينا عدم الانخداع بالمستوى محلياً.

ناقشني عبر الفيس بوك 

-

تعليقات