وجهة نظر: رغم ثلاثية تاونشيب.. أين صفقة دوري الأبطال؟!

الأربعاء 18 يوليو 2018, 21:55 كتب : شـــادي ألمــاظ

3 نقاط غالية حصدها النادي الأهلي، في لقاء تاونشيب بدوري أبطال أفريقيا، ليستعيد الفريق هيبته الأفريقية، بعد التعثر في الجولة الأولى بعد التعادل مع الترجي، والخسارة في الجولة الثانية أمام كمبالا.

أهمية النقاط الـ3 للأهلي، تأتي في هذا التوقيت الصعب والمشحون إدارياً، ليساهم الانتصار في عودة الثقة المفقوده إلى حد كبير، كما أن هذ اللقاء يعتبر هو الأول للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، كما وضعت النقاط الـ3 الفريق على الطريق الصحيح، بالتواجد في المنافسة والوصول للمركز الثاني خلف الترجي، في انتظار الجولات القادمة، ليصل الفريق بعيداً.

الملاحظ بشدة، خلال لقاء تاونشيب، هو وجود حلقة مفقودة في خط وسط الأهلي، فيحتاج الفريق إلى لاعب وسط مدافع من العيار الثقيل، وذلك في ظل مستوى متواضع محلياً ودولياً للاعب حسام عاشور الذي استهلك بشكل كبير، في السنوات الماضية، كما أنه في وديات المنتخب وتحديدا في لقاء اليونان قبل مونديال كأس العالم، كشف تواضع مستواه أمام طارق حامد ومحمود عبد العزيز.

بالفعل يحتاج الفريق للاعب وسط مدافع قوي، يفيد الفريق في البطولة الأفريقية، وفي بطولة الدوري الممتاز، من خلال قطع الكرات وبناء الهجمة للأمام بشكل منظم.

ناقشني عبر الفيس بوك

تعليقات