نصيحة للخطيب: لا تفعلها مرة أخرى..التأجيل أفضل!

الأربعاء 22 أغسطس 2018, 20:50 كتب : شـــادي ألمــاظ

اهتزاز كبير في المستوى الفني للنادي الأهلي، خلال لقاء وادي دجلة بمسابقة الدوري، ليحصد الفريق على 3 نقاط بصعوبة شديدة، وذلك رغم أفضلية فريق دجلة خلال الشوط الأول تحديدا.

 

الغريب أن حالة التراجع في الأداء أمام دجلة، جاءت بعد أيام من حسم الفريق تأهله بشكل رسمي، إلى دور الـ8 في دوري أبطال أفريقيا، فظهر جميع اللاعبين دون المستوى، وكأن الفريق حسم اللقب الأفريقي، ويخوض مباراة ودية في الدوري.

التفسير الوحيد لذلك هو الاحتفال المبالغ فيه، من جانب اللاعبين، بعد مباراة الترجي التونسي، وكأن الفريق يحقق هذا الانجاز لأول مرة في تاريخه، كما قام محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، ايضا بالمبالغة في التعامل مع الانتصار، من خلال تقديم التحية للاعبين بنفسه في ممر شرفي في الفندق عقب اللقاء، بالإضافة إلى صرف 700 دولار لكل لاعب.

وربما تكون المبالغة في الاحتفال والانتصار، وطريقة الإدارة في التعامل معه، أصابت بعض اللاعبين بالغرور، ليظهر الفريق عاجزاً في الشوط الأول أمام دجلة، ولذلك يجب أن تفهم الإدارة الحالية ضرورة تأجيل الاحتفالات، حتى يكون الفريق قد حقق لقب بالفعل.

نقطة أخيرة: يستحق عمرو السولية التواجد في معسكر منتخب مصر، بالفترة المقبلة، فيعتبر من أهم العناصر المؤثرة في خط وسط الفريق تحديداً وظهر بالفعل الفارق بعد نزوله ومشاركته في الشوط الثاني خلال مواجهة دجلة، في ظل عجز بعض الأسماء في استغلال الفرصة مثل هشام محمد.

ناقشني عبر الفيس بوك

-

تعليقات