fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

أفضلية حمراء في شوط أول بدون أهداف أمام الجونة

انتهى الشوط الأول بين الأهلي والجونة في مسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين، على استاد القاهرة الدولي، وذلك رغم أفضلية النادي الأهلي من خلال الاستحواذ.

ضغط الأهلي منذ البداية بحثاً عن هدف مبكر، وكاد أن يسجل في الدقيقة 6 بعد عرضية من ركنية أسفرت عن زحام في منطقة الجزاء بين لاعبي الأهلي ودفاع الجونة لتنتهي بالنهاية بعد أكثر من لعبة بلمسة من بادجي إلى حارس الجونة.

في ظل كثافة دفاعية من فريق الجونة مرر أفشة الكرة إلى أليو بادجي داخل منطقة الجزاء ليحاول المهاجم السنغالي لمس الكرة قبل حارس الجونة في الدقيقة 8 لكن الكرة مرت إلى خارج الملعب لتصبح ضربة مرمى.

وحصل الأهلي على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الجونة في الدقيقة 14 بعد عرقلة لأفشة، ليتصدى اللاعب نفسه لتنفيذ الكُرة بتسديدة في الحائط البشري لترتد له قبل أن يسددها بنفس الطريقة مرة أخرى.

وتعرض أليو بادجي لعرقلة من محمد نجيب مدافع الجونة أمام منطقة الجزاء في الدقيقة 31 ليتصدى علي معلول للتنفيذ لكن تسديدة التونسي ارتطمت بالحائط البشري
.

وسدد أفشة الكرة في الدقيقة 35 من خارج منطقة الجزاء لترتطم بيد الحارس إسلام طارق ثم القائم الأيسر قبل أن تعود من جديد إلى أحضان حارس الجونة.

ومن جديد احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الجونة بعد عرقلة أفشة، لينفذ معلول اللعبة بتسديدة في الحائط البشري في الدقيقة 42.

شاهد أيضاً

إمام عاشور ومروان عطية.. “في حاجة غلط داخل الأهلي”

لا خلاف على التأثير الفني القوي والمميز للثنائي إمام عاشور ومروان عطية في خط وسط …