fbpx
الجمعة , 18 أكتوبر 2024

[أكبر صفعات الزمالك في موسم الانتقالات].. هل فعلها محمد الشناوي؟

في إطار الحديث عن الانتقالات الشتوية الجارية، يتطلع عدد من اللاعبين إلى ضبط إيقاعهم على الأندية الجديدة التي يريدون الرحيل إليها قبل أن تتعقد الأمور بشكل غير منضبط.

 

ويتطلع محمد صبحي حارس الزمالك المعار إلى صفوف نادي فاركو أن يستمر في الصفوف الجارية، ولا يريد العودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق الأبيض.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن صبحي أبلغ إدارة الزمالك رفضه بالجلوس على دكة البدلاء، في ظل وجود محمد أبوجبل، ومحمد عواد حارسي الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء.

 

وأضاف المصدر، أن صبحي أيضاً يريد الاستمرار خارج الزمالك، خوفاً من عدم الاستقرار المالي الذي يحاوط الزمالك من كل جانب، ويسعى الفريق إلى التواجد خلال الفترة الجارية في الصفوف الحمراء خاصة مع الاتصالات العديدة من جانب مسئولي القلعة الحمراء.

 

وشدد المصدر، على أن محمد صبحي لا يريد بأي حال من الأحوال الجلوس على دكة البدلاء في أي نادي بمصر، وأن تواجد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء هي الحالة الوحيدة التي سوف يقبل بها اللاعب بالتواجد مع الفريق الأحمر.

 

إقرأ أيضاً:

“كنت رحت الأهلي أفضل”.. ضربة موجعة لبيراميدز في انتقالات الشتاء

ويقدم صبحي أداء متميز في صفوف فاركو الذي يمضي بشكل مميز خلال الفترة الماضية، ويحارب من أجل إثبات جدارته على الصعيد الفني والبدني، والوصول إلى الفوز في كل المباريات التي يشارك فيها على صعيد الدوري العام وكأس الرابطة.

 

وشدد المصدر، على أن محمد صبحي من الأسماء المطروحة في الأهلي، وأن قربه الشخصي من محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء، يجعله يوافق على الجلوس على دكة البدلاء كبديلاً له في المباريات التي سوف يشارك فيها مع المارد الأحمر.

 

ويرغب ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي الحفاظ على التوليفة الحالية من الحراس، وذلك بعد التصعيد النهائي لمصطفى شوبير حارس المرمى في الفريق الكروي الأول، والأداء المتميز الذي قدمه مع الفريق بداية من مباراة الجونة مروراً بالاسماعيلي، وانتهاء بلقاء المقاولون العرب أمس الأول.

 

ويتواجد بند في تعاقد محمد صبحي مع فاركو يتيح إلى شراء عقد اللاعب مقابل دفع 20 مليون جنيه، وهو الأمر الذي يسعى صبحي معرفته خلال الفترة المقبلة، من الاستمرار في صفوف فاركو أو الاستجابة لأي من المفاوضات الأخرى بعيداً عن الزمالك.

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يكشف حكام نصف نهائي السوبر المصري.. ومصير تقنية الفيديو

لا صوت يعلو فوق صوت منافسات السوبر المصري، والمباريات القوية التي سيخوضها الفرق المشاركة في …