fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

أول رد فعل من حسام حسن بعد اقترابه للأهلي ونكشف تفاصيل الصفقة (مبلغ مالي وثنائي الفريق)

اقترب حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري، من التوقيع للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأعلن محمد فرج عامر رئيس الفريق السكندري، عن إتمام إنتقال مهاجم الفريق للقلعة الحمراء، بصفة رسمية بداية من الموسم الجديد.

 

وقام حسام حسن بتغيير صفة لاعب في سموحة الى لاعب بالنادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ليؤكد رحيله للتتش.

 


وأكد مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي حصل على توقيع اللاعب أمس الخميس تمهيدا للانضمام للفريق الأحمر قبل أن يخضع للفحص الطبي بأحد المستشفيات بالقاهرة المتخصصه.


واضاف، أن قيمة الصفقة كلفت خزينة الأهلي 18 مليون جنيه بالإضافة لإعارة فهد جمعة للفريق السكندري موسمين وأحمد رمضان بيكهام لمدة موسم واحد.


واختتم، أن محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف على ملف الكرة، هو من حسم الصفقة في جلسة مع فرج عامر رئيس نادي سموحة، ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن انضمام اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

من ناحية أخرى حرص الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة خاصة عقب إتمام انتقاله للقلعة الحمراء.

 

ونشر تاو رسالة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “شكرًا لكم برايتون، بعدما تم منحي الفرصة لأكون جزءًا من النادي.

 

وتابع: “رحلتي ووقتي معكم كان رائعًا وفخور بتلك المواسم التي قضيتها، برايتون لقد منحتني الفرصة التي لم أتخيلها مطلقًا، بالتوقيع معي مع كل التعقيدات التي كانت موجودة أنا شاكرًا لكم”.

 

وقال في رسالة أخرى إلى الجماهير: “تقدير خاص لجمهوري الذين هم دائمًا معي في كل قرار أتخذه، شكرا على الحب الذي تلقيته”.

 

واختتم نجم الأهلي الجديد: “رحلتنا تأخذنا إلى الأهلي في مصر، إنني أتطلع إلى هذا الفصل، وتحقيق ألقاب مميزة مع هذا الفريق”.

 

وقال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، إن صفقة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لن تكون الأخيرة، وأن هناك مشاورات في اتجاهات عديدة للتعاقد مع لاعبين آخرين.

 

وأضاف: “التعاقدات تكون وفقًا لرؤية المدير الفني، وبالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والذي يحرص على توفير كافة الاحتياجات الفنية للفريق استعدادًا للمرحلة القادمة، وحصد البطولات لإسعاد جماهير الفريق”.

وأعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن ثلاث صفقات مدوية لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع النادي الأهلي مع كل من الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من قندوسي بشأن استدعائه للتحقيق في النادي الأهلي

في أول رد فعل متخذ من جانب أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا …