fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

إنبي يحرج الأهلي في صفقة كريم فؤاد.. وسيرة ذاتية جديدة وراء تجميد مفاوضات ضم سفيان رحيمي

كشف عبدالناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، موقف النادي البترولي من شراء كريم فؤاد، الظهير الأيمن لنادي النجوم والمعار إلى صفوف نادي إنبي حتى نهاية الموسم.

وقال مدير الكرة في إنبي في تصريحات تليفزيونية “يوجد بند في العقد يحق لنادي إنبي شراء كريم فؤاد مقابل ١٥ مليون جنيه ولكن نحن لن ندفع ذلك المبلغ”.

وكشف “نتفاوض مع النجوم للحصول على خدمات اللاعب ولكن بمبلغ أقل من ١٥ مليون أو الوصول لاتفاق يحفظ حقوقنا تجاه اللاعب”.

وتابع “فكرة شراء اللاعب من النجوم بـ١٥ مليون جنيه وبيعه إلى النادي الأهلي بمبلغ أكبر مرفوضة ونادي إنبي يتعامل بمنتهى الشفافية”.

وعن رغبة كريم فؤاد، قال مدير الكرة بنادي إنبي أن علاقة نادي إنبي باللاعب علاقة جيدة للغاية.

-مجدي عبد الغني: الأهلي يتراجع عن صفقة سفيان رحيمي بسبب سيرة ذاتية جديدة

وفي نفس السياق، قال الإعلامي مجدي عبد الغني “إدارة النادي الأهلي قررت تجميد صفقة سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي”.

وأضاف “في خطوة مفاجئة وغير متوقعة قرر مسئولو النادي الأهلي تجميد صفقة المغربي سفيان رحيمي نجم نادي الرجاء المغربي رغم أن إدارة القلعة الحمراء كانت قد عزمت النية على الدخول في مفاوضات مكثفة مع اللاعب وناديه المغربي”.

وتابع “إدارة الأهلي كانت قد بدأت جمع أكبر قدر من المعلومات عن صفقة سفيان رحيمي الذي يُعد أحد أهم نجوم فريق الرجاء المغربي ، لكن الإدارة الحمراء قررت فجأة تجميد الصفقة لحين إشعار أخر”.

وزاد “مصدر في الأهلي أوضح أن تجميد الصفقة يعود إلى عدة أسباب يأتي في مقدمتها ، عدم إهتمام اللاعب بالواجب الدفاعي فضلاً عن تلقي موسيماني المدير الفني للأهلي “سيرة ذاتية” لأكثر من لاعب أجنبي أفضل من رحيمي على حد قول المدير الفني للأهلي”.

واختتم “أمام هذه المعطيات قررت إدارة الأهلي تجميد صفقة نجم الرجاء لحين حسم مصير باقي اللاعبين الأخرين المُرشحين للقلعة الحمراء فإذا أنهى الأهلي أحدهم يتم إغلاق باب ضم سفيان وإذا فشلت محاولات ضم من هم أحسن منه سيُجدد الأهلي باب التفاوض مع اللاعب الذي لا يُمانع في اللعب للأهلي حسب تأكيدات بدر بانون مدافع الأهلي والمُقرّب من سفيان”.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …