fbpx
الجمعة , 18 أكتوبر 2024

استبعاد مؤقت.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته استعدادا للمرحلة المقبلة والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن هناك مباريات سيخوضها الفريق الأحمر سواء المحلية أو القارية، لاسيما أن النادي الأهلي ينتظر قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام خلال الشهر الجاري، حيث يسعى السويسري لتجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إنهاء الدوري الممتاز وقبل فترة التوقف، متصدرا جدول الترتيب، بعد تفوقه على الإسماعيلي في أول مباراة بالدوري الممتاز، بجانب الفوز على أسوان في الجولة الثانية، وتحقيق النجاحات في الجولة الثالثة أمام الداخلية، ليحلق الأهلي في الصدارة بفارق الأهداف عن أقرب منافس له وهو الاتحاد السكندري، لاسيما أن الغريم التقليدي نادي الزمالك فشل في تحقيق الفوز في آخر مباراة له أمام إنبي، ليحصل على ٧ نقاط فقط من ٣ مواجهات خاضها الفريق الأبيض.

وشهدت الفترة الماضية، توتر في العلاقات بين أحمد عبد القادر والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث لم يقوم اللاعب بالادوار الدفاعية المخصصة له بجانب عدم تعاونه مع زملاءه داخل الملعب، وهو ما جعل كولر يستبعد اللاعب بشكل نسبي خلال الفترة الحالية.

وعلم “أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر قرر جلوس أحمد عبدالقادر على دكة البدلاء خلال مباراة الأهلي والداخلية الأخيرة، حيث يسعى لتأديب اللاعب لعدم اتباعه التعليمات الفنية، في ظل رغبة كولر لتجهيز جميع اللاعبين ورغبته في تعاون جميع اللاعبين داخل الملعب.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش، تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق وجهازه المعاون استعدادا للمرحلة المقبلة.

وعقد كولر محاضرة مع اللاعبين داخل التتش قبل انطلاق المران؛ للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها خلال المران.

وعقب المحاضرة خاض اللاعبون فقرة مطولة داخل الجيم، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، حيث خاضت كل مجموعة تدريبات تخصصية داخل التتش لتنفيذ الجوانب الخططية ضمن البرنامج الذي يقوم الفريق بتنفيذه خلال فترة التوقف.

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يكشف حكام نصف نهائي السوبر المصري.. ومصير تقنية الفيديو

لا صوت يعلو فوق صوت منافسات السوبر المصري، والمباريات القوية التي سيخوضها الفرق المشاركة في …