fbpx
الثلاثاء , 24 سبتمبر 2024

الأهلي على أعتاب خطف ثاني صفقاته الإفريقية بعد فسخ اللاعب تعاقده رسمياً مع ناديه.. تابع التفاصيل

اقترب النادي الأهلي من خطف ثاني صفقاته الإفريقية بعد أنباء فسخ اللاعب المنتظر لتعاقده مع صفوف ناديه الحالي، والرحيل بشكل ودي بعد عدم التوصل لاتفاق مادي إثر انتهاء تعاقده لمدة 4 سنوات مع ناديه.

ورحل كيدان دوللي لاعب مونبليه الفرنسي عن صفوف فريقه بعد مفاوضات طويلة من قبل الفريق الفرنسي مع اللاعب للحصول على توقيع جديد يجعله مستمراً في الصفوف مرة أخرى، ولكن دون جدوى.

وأصبح لاعب مونبليه الفرنسي السابق حراً طليقاً، في ظل وجود مفاوضات مع اللاعب من قبل إدارة النادي الأهلي، وإبداء الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي رغبته في الحصول على اللاعب الجنوب إفريقي كبديلاً لصفقة الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي الذي لم يرحل عن صفوفه ناديه.

وحسم الأهلي أولى صفقاته الصيفية بقرب استقدام سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي، والمهاجم الفذ، إثر تبادل الرغبات بين اللاعب والنادي الأحمر، وإبداء الفريق المغربي التخلي عن خدمات اللاعب، ويتبقى المقابل المادي والاتفاق النهائي عليه هو الأمر الأخير.

دوللي يتميز بالامكانيات الفنية الهائلة، ويبلغ من العمر 27 ربيعاً، وقدم أداء طيب مع ناديه الفرنسي، ولكنه في الوقت الأخير أصبح يشارك في مباريات قليلة مع النادي، بسبب وجود أكثر من بديل أساسي له فريق الفريق، ما جعله يرحل للبحث عن فرصة جديدة للمشاركة، حيث يتطلع اللاعب إلى المشاركة وعدم الارتكان على دكة البدلاء، فيما يتطلع المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى استقدام اللاعب بعد معرفته السابقة بدوللي.

ويسعى النادي الأهلي إلى التحرك السريع من أجل معرفة موقف اللاعب بعد فسخ التعاقد، وسط أنباء عن اقتراب دوللي من صفوف القلعة الحمراء، فيما يمتلك اللاعب عرضاً جديداً من قبل إحدى الأندية الخليجية، ولكنه قد يفضّل الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي بسبب تواجد بيتسو موسيماني على رأس القائمة الفنية للفريق الكروي بصفته مدربه السابق ولسابق معرفته بالمدير الفني صاحب الامكانيات المميزة.

ويستعد الأهلي على قدم وساق لمواجهات دوري أبطال إفريقيا في نصف النهائي أمام الترجي التونسي في 18 و 25 من يونيو المقبل، وذلك بعد تأجيل لقاء إنبي في بطولة كأس مصر لأجل غير مسمى، والتي كان مقرراً لها يوم الجمعة المقبل.

شاهد أيضاً

محمد شبانة يعلنها: الزمالك قرر التصعيد ضد الأهلي قبل السوبر

سادت حالة من الغضب داخل نادي الزمالك، عقب التصريحات التي أدل بها نجوم النادي الأهلي …