fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

الأهلي يتلقى صدمة موجعة قبل ساعات من مواجهة صن داونز ويحسم مصير ضم نجم الزمالك في الميركاتو

الأهلي يتلقى صدمة موجعة قبل ساعات من مواجهة صن داونز ويحسم مصير ضم نجم الزمالك في الميركاتو

تلقى النادي الأهلي صدمة كبيرة تنم عن سوء حظ كبير قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقررة مساء اليوم.

وأفادت الأنباء أن صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول يعاني من ارتفاع شديد في درجة الحرارة وأنه لم يستطع التماثل للشفاء بعد ظهور أعراض البرد القوية على اللاعب.

وسعى الجهاز الطبي بقيادة الطبيب أحمد أبو عبلة إلى تعافي اللاعب قبل المواجهة الهامة والمرتقبة اليوم، ولكن السخونية كانت شديدة ومازال يخضع تحت الملاحظة من قبل الجهاز الطبي لحسم موقفه النهائي من المشاركة.

وكان ينوي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي أن يباغت الخصم من الدقيقة الأولى عبر مشاركة محمد شريف مهاجم الفريق في المقام الأول، وصلاح محسن الذي أدى بشكل لافت للأنظار في مباراة القمة الأخيرة واستطاع أن يحرز هدف رائع على طريقة الدوري الإنجليزي.

ويفكر موسيماني في طرح العديد من البدائل في خط الوسط لتكون معاونة لشريف، في حال إذا لم يستطع صلاح التعافي والمشاركة بشكل جيد، نظراً لأن الخطة كان قائمة على المباغتة منذ اللحظة الأولى بعدد وافر من الهجوم.

من جهة أخرى، حسم الجنوب إفريقي موقف النادي الأهلي من انضمام أحمد سيد “زيزو” لاعب وسط نادي الزمالك في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورفضت إدارة الأهلي الحصول على توقيع أي لاعب من صفوف الزمالك من أجل استمرار العلاقة الطيبة التي تجمع بين إدارة الناديين بعد توترها في العهود السابقة وتحديداً على يد مجلس إدارة الزمالك السابق.

ويتطلع الأهلي إلى عدم الدخول في صدام، حتى إذا كان ذلك يعود لرغبة اللاعب الذي يتطلع للرحيل عن صفوف الأبيض وارتداء القميص الأبيض، ليحسم موسيماني الجدل ويشدد على ضرورة العمل على المجموعة المتواجدة حالياً في مركز خط الوسط المزدحم.

وأبدى موسيماني رفضه لاستقدام أية صفقة في الانتقالات الصيفية على الصعيد المحلي، لاسيما اللاعب كريم فؤاد ظهير نجوم المستقبل المعار إلى إنبي حتى نهاية الموسم، والذي أنهى كل الاتفاقات الخاصة بانتقاله إلى صفوف الأهلي مع أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالأهلي.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …