fbpx
الثلاثاء , 24 سبتمبر 2024

التخطيط تسعى لإقناع محترف الأهلي بعدم الرحيل وتقدم عرض ضخم.. تابع التفاصيل

تسعى لجنة التخطيط بقيادة الخبراء الذين يعتمد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى استقاء منهم الخبرات الكبيرة، بالحفاظ على قوام لاعبي النادي الأهلي الأساسيين الذين يمثلون الدافع الأكبر للفريق الكروي الأول، والذي يسعى المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني إلى الاحتفاظ بهم لفترة إضافية مقبلة من أجل تحقيق البطولات.

وفي معرض هذا الحديث، تنوي لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عقد العديد من الجلسات الهامة لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة ببقاء اللاعبين لفترة إضافية مقبلة، عن طريق التجديد أو التمديد لسنوات إضافية مقبلة.

ومن المقرر أن يجلس أعضاء اللجنة مع المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي الأساسي، وصاحب الامكانيات المميزة من أجل إقناعة بالبقاء في الفريق لفترة إضافية مقبلة، من أجل الحاجة الماسة إلى خدماته بجوار عمرو السولية ومحمد مجدي “قفشة”، وذلك بعد الانتهاء من مباراة الترجي التونسي المقبلة في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتتطلع لجنة التخطيط إلى إرضاء اللاعب على الصعيد المادي، لإلغاء فكرة الرحيل على الإطلاق، والوصول إلى البقاء في الفريق وطرح العديد من الامتيازات الجيدة له والتي تفوق التعاقد الأخير.

واستقدم وكيل اللاعبين عدد من العروض المادية للاعب صاحب الأداء البدني والفني القوي، ليفكر اللاعب في الرحيل، خاصة أن العروض كانت مغرية على الصعيد الأوروبي والخليجي، في ظل رغبة ديانج إلى خوض تجربة الاحتراف الخارجي الفرنسي، وفقاً لما أعلن عنه قبل ذلك لمقربين منه.

ويقدم ديانج أداء قوي للغاية مع الفريق، واستطاع أن يكسب قلب موسيماني على الصعيد الفني، لما يقدمه من مستوى جيد على الصعيد الدفاعي، يؤمن للاعبين الإرياحية في جانب خط الوسط والدفاع، بل ويساعد المهاجمين في نقل الكرات السريع من الخلف للأمام.

ويتلقى النادي الأهلي العديد من العروض الخارجية بشكل رسمي، بعد معرفة طلبات النادي المادية للتفريط في اللاعب المالي الدولي، وذلك بعد توسيط وكيل اللاعبين لمعرفة المقابل المادي الذي سوف يرضي النادي الأهلي للحصول على اللاعب بشكل رسمي.

ويريد موسيماني، الحصول على العديد من اللاعبين المميزين من أجل الوصول إلى التوليفة الأبرز والتي تضمن للأهلي تكرار الموسم الماضي من الإنجازات المحلية والإفريقية، خاصة أن المدير الفني يتطلع إلى الحصول مع الأهلي على النجمة الإفريقية العاشرة.

شاهد أيضاً

محمد شبانة يعلنها: الزمالك قرر التصعيد ضد الأهلي قبل السوبر

سادت حالة من الغضب داخل نادي الزمالك، عقب التصريحات التي أدل بها نجوم النادي الأهلي …