fbpx
السبت , 28 سبتمبر 2024

الصفقة الأجنبية الثانية في الأهلي.. كيف يدير كولر الملف؟ وماذا عن ترتيب الأسماء؟

يتبقى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صفقة أجنبية ثانية وذلك بعد الحصول على خدمات البرازيلي برونو سافيو من صفوف فريق بوليفار البوليفي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والاتفاق مع اللاعب على جميع التفاصيل.

-ويبقى هناك سؤال يدور في ذهن الجماهير الحمراء، وهو ماذا عن الصفقة الأجنبية الثانية؟


يضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، فايز سليماني لاعب منتخب جزر القمر وفريق كورتريك البلجيكي على رأس المرشحين لتدعيم مركز الجناح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويدخل ايضا من ضمن الترشيحات صفقة من دولة مالي، وذلك من أجل تدعيم الشق الأمامي، ولكن هناك تحفظ على نشر اسم اللاعب، كما هناك صفقة آخرى من الكاميرون ضمن حسابات القلعة الحمراء لتدعيم الخط الأمامي.

يتم التصفح الآن..

إدارة الأهلي تعطي درس قاسي لصاحب المزايدة: هنفكر ونرد عليك السنة القادمة!

الأهلي يعلن عن صفقة جديدة خلال ساعات.. نكشف بالاسم من هو؟

الأهلي يعلن عن أول صفقاته الجديدة ويفجر مفاجأة للجماهير خلال ساعات

قريبة وبقوة.. إنبي يعلن موقف مصطفى شلبي النهائي من الانتقال إلى الأهلي

شوبير يكشف موقف عمرو السيسي ومصطفى فتحي من الانتقال إلى الأهلي.. والوجهة القادمة لجاد

شوبير يضع 3 ملاحظات على مؤتمر مارسيل كولر: تمنيت عدم حدوث هذه اللقطة

الصفقة الرابعة التي يضعها النادي الأهلي في حساباته المحترف الكولومبي جيرلان بيريرا لاعب فريق أتليتكو ناسيونال الكولمبي، حيث يرغب اللاعب بشدة في خطوة ارتداء القميص الأحمر في انتقالات الصيف.

وكان المغربي بدر بانون مدافع النادي الاهلي قد قرر الرحيل في الفترة الماضية لينتقل إلى قطر القطري، في حين انتقل المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني إلى صفوف أبها السعودي.

ووضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، ملف الصفقة الثانية في يد السويسري مارسيل كولر، لاختيار اللاعب الذي يتناسب مع طريقة لعب القلعة الحمراء، وذلك بعد الاتفاق على خطوة ضم البرازيلي بورنو سافيو من صفوف بوليفار البوليفي.


وأعلن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية عن التعاقد مع شادي حسين من صفوف فريق سيراميكا وذلك من أجل تدعيم مركز الجناح ورأس الحربة في الموسم المقبل.

 

 

شاهد أيضاً

قرار عاجل من الخطيب بعد صدمة خسارة الأهلي لقب السوبر الأفريقي

أبدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، غضبه الشديد عقب خسارة الفريق الأحمر، لقب …