fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

الغندور يعترض على رغبة أحمد فتحي في البقاء مع الأهلي..ويوجه استفسارات للخطيب!

علق الإعلامي خالد الغندور على الأنباء التي ترددت بشأن امكانية بقاء أحمد فتحي مع القلعة الحمراء في الموسم الجديد، والتراجع عن انتقاله إلى بيراميدز.

وقال الغندور في تصريحات عبر صفحته على الفيس بوك ” احمد فتحي لاعب كبير و بقاءه في الاهلي افضل له و للاهلي و لكن تعليقي علي هذا البوست اولا قانونا عقده مش باطل عقده سليم مع بيراميدز عشان مضي قبل نهاية تعاقده ب٦ شهور و لو مضي للاهلي يبقي مضي لناديين في وقت واحد و من حق بيراميدز الشكوي”.

وأضاف ” ثانيا هو رفض عرض الاهلي و فضل عرض بيراميدز و ده نفس ما فعله عبد الله السعيد و الاهلي رجعه و قرر بيعه عشان مبادئ الاهلي لا تسمح و ده قرار المجلس و كابتن محمود الخطيب”.

وتابع “وهنا السؤال هل سيوافق فتحي علي البقاء مع زيادة قيمة عقده و هل الاهلي هيوافق علي عودته رغم تفضيله لبيراميدز و هنا ما هو الفارق بين عبد الله السعيد و احمد فتحي و الاثنين اولاد الاسماعيلي اصلا و هل الكرة انتماء ام احتراف و هل ما فعله رمضان احتراف و من حقه و لا يعتبر خان الاهلي رغم انه من قطاع الناشئين منذ ان كان ٨ سنوات”.

وزاد ” و اخيرا هل الهزيمة في مباراة و انت المتصدر تجعل فايلر مدرب ضعيف و تجعل من المهم بقاء فتحي و تجعل الحكم الكرواتي كما قال المهندس عدلي القيعي و اخيرا هل كهربا لاعب هارب ام في عرف البعض لا”.

شاهد أيضاً

الاتحاد السكندري يخطط للتعاقد مع موهبة جديدة من الأهلي بعد قرار مارسيل كولر

قال مصدر مسؤول داخل نادي الاتحاد السكندري، أن إدارة “زعيم الثغر” دخل في مفاوضات جادة …