fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

الكشف عن المتضرر الأول في الأهلي من التعاقد مع مارسيل كولر..”اختلف الحال”

رغم التطور الكبير لدى أكثر من لاعب في صفوف النادي الأهلي، على مدار الفترة الماضية تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مثل طاهر محمد طاهر وأليو ديانج ومحمود متولي، ولكن يبقى هناك لاعب قد لا يجد فرصته مع الفريق الأحمر بشكل كبير.

 

 

 



يتصدر المشهد خلال الوقت الحالي أيمن أشرف جوكر القلعة الحمراء ومنتخب مصر، حيث قد تصبح فرصته صعبة في المشاركة تحت قيادة مارسيل كولر رغم انه كان من العناصر الأساسية في المواسم الماضية.

 

 

 

 

وهناك بعض الأسباب التي قد تبعد أيمن أشرف عن المشاركة الأساسية تحت قيادة مارسيل كولر:

 

 

 

 

يميل مارسيل كولر في مركز الظهير الأيسر إلى الاعتماد على خدمات أفضل لاعب في القارة الأفريقية وهنا الحديث عن المحترف التونسي على معلول، في حين قرر السويسري اعتماد رأفت خليل ليكون هو البديل الأول في هذه الجبهة حال غياب علي معلول.

 

 

 

 

 

 

يعتمد مارسيل كولر في مركز المساك على خدمات محمد عبد المنعم بجانب محمود متولي، ويؤدي الثنائي بمستوى فني جيد من الناحية الفنية خلال الفترة الماضية.

 

 

يتم التصفح الآن..

 

شوبير “يؤدب” مرتضى منصور وخالد الغندور قبل مواجهة السوبر.. تصريحات مثيرة

 

كولر يخالف التوقعات.. استبعاد أهم لاعب من تشكيل مواجهة الزمالك

 

 

تشكيل الأهلي أمام الزمالك.. العبقري كولر يفاجئ شادي حسين

 

ضربة منتظرة للزمالك ودعم لكولر.. ظهور مفاجئ لموسيماني وفايلر في السوبر

 

أخبار الأهلي.. مساعد كولر يتوعد الزمالك في موقعة السوبر بـ6 رسائل على نار هادئة

 

 

وبعد أن كان أيمن أشرف من الركائز الأساسية في الخط الخلفي للفريق الأحمر في السنوات الماضية، ولكنه أصبح رقم 3 أو 4 بالوقت الحالي وذلك بعد محمود متولي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم.

 

 

 

 

 

 

ولم يشارك أيمن أشرف مع النادي الأهلي في المواجهات الـ4 الماضية تحت قيادة السويسري مارسيل كولر أمام الاتحاد المنستيري ذهاباً وإياباً في دوري أبطال أفريقيا، وايضا أمام الإسماعيلي وأسوان في بداية مسابقة الدوري الممتاز.

 

 


وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة من العيار الثقيل أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك يوم الجمعة القادمة في بطولة السوبر المحلي بالإمارات ويطمح خلالها الفريق الأحمر في حصد اللقب وتعويض اخفاقات الموسم الماضي.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

الزمالك يُعكنن على لاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا على …