fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

المحاضرة الأخيرة من موسيماني للاعبين.. احذروا الانتقام ولا تخافوا وهاجموا هؤلاء!

أنهى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، تعليماته الفنية للاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، قبل مواجهة القمة الـ122 بساعات قليلة على المباراة.

وكثف المدير الفني من تعليماته مع محمد الشناوي بضرورة الثبات على المستوى المعهود عليه، وعدم الخروج في الكرات التي لا دافع للخروج فيها، واللعب بإرياحية وعدم التوتر أمام أي مهاجم والتركيز بشكل مستمر وتوجيه اللاعبين بصفته القائد في الملعب.

وحذر موسيماني خط الدفاع من أية محاولات هجومية من قبل الخصم، أو التفريط في المراقبة اللصيقة لهؤلاء اللاعبين المتفق عليهم، حتى لا يتم إحراز أي هدف في شباك الشناوي، وهو ما سوف يسهل مأمورية الأهلي نحو تحقيق الفوز لا محالة.

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي أن اليقظة واللعب الرجولى يجب أن تكون السمة الأساسية الغالبة على طابع المباراة، مشدداً للاعبين ككل عدم الالتفات لأية قرارات تحكيمية قد لا تكون على قدر المسئولية، منعاً لتحفز الحكم أمين عمر بشكل مستقبلي تجاه اللاعبين.

وأوضح موسيماني أن الأهلي يمتلك كل مقومات الفوز على الزمالك، وأن الأخير هو فريق جريح من آخر مبارتين، وسيسعى للانتقام، وهذه المساعي سوف يقابلها مخضرمين الأهلي بإرياحية في الأعصاب وطريقة اللعب، وسوف تكون المفتاح الرئيسي والأساسي لتحقيق الفوز لا محالة.

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء على خط الوسط بضرورة إغلاق المساحات أمام المفاتيح، ويقظة جناحي الفريق وعدم الالتفات لأية توتر قد يصدر من اللاعبين في خط الوسط للخصم، والوصول إلى الجاهزية الفنية والذهنية طوال المباراة وتقسيم المجهود على الـ90 دقيقة دون إفراط في الشوط الأول عن الثاني.

وأوضح موسيماني لمحمد شريف، بأنه سوف يكون الورقة الرابحة، مطالبة بالتسجيل المبكر، واستغلال أنصاف الفرص كالمعتاد من أجل الوصول إلى الشباك عن طريق لاعبي الفريق ومحاولة إجراء التوتر في خط دفاع الخصم لأجل الوصول للشباك أكثر من مرة.

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على شريف وحيداً في الهجوم على أن يعاونه عدد من اللاعبين الآخرين في الشوط الثاني، وذلك في حال رؤية المدير الفني للفريق الأحمر بضرورة الاستعانة بخدمات أحد اللاعبين الآخرين في خط الهجوم.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …