fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-02-03 00:09:55Z | | ÿ"ÿæ ÿ%

اون سبورت:علي معلول إلى الدوري الإماراتي ورحيل مروان..وسموحة يحسم موقفه من ضم ثنائي الاهلي

قبل شهور قليلة على فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تنتظر العروض العديد من لاعبي النادي الأهلي وذلك لبحث امكانية الحصول على خدماتهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد العديد من التفاصيل الهامة، بشأن امتلاك بعض النجوم في صفوف القلعة الحمراء، عروضا خارجية ومحلية.

وقال إبراهيم عبد الجواد في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت:

“المحترف التونسي علي معلول دخل ضمن حسابات بعض الأندية في الدوري الإماراتي للحصول على خدمات في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف “علي معلول يعتبر نصف قوة النادي الأهلي، وظهر تأثير غيابه بشكل واضح عن الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية”.

وكشف إبراهيم عبد الجواد عن فرص مروان محسن مهاجم الفريق من البقاء مع القلعة الحمراء قائلا “مروان سوف يرحل عن الأهلي في نهاية الموسم الحالي”.

وأضاف “تأكد رحيل مروان محسن بنهاية الموسم الحالي وذلك في ظل تراجع أرقام اللاعب مع الفريق خلال السنوات الماضية”.

وتابع “الأهلي يتجه نحو التعاقد مع رأس حربة جديد، وذلك يؤكد أن فرص بقاء مروان محسن مع القلعة الحمراء ستكون صعبة”.

-حقيقة تفاوض سموحة مع ثنائي الأهلي

قال “سموحة لديه رغبة قوية في التعاقد مع ناصر ماهر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل عدم مشاركته بالتشكيل الأساسي تحت قيادة بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية”.

وأضاف “سموحة لم يدخل في مفاوضات مع المحترف الكونغولي والتر بواليا للحصول على خدماته مع الفريق حتى هذه اللحظة”.

وفي نفس السياق، وجه أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا، الدعوة للكابتن محمود الخطيب رئيس بعثة الأهلي المتواجدة في جنوب إفريقيا، على مأدبة عشاء مساء اليوم الخميس.
ومن المنتظر أن يلبي الكابتن الخطيب دعوة السفير أحمد الفاضلي، بحضور الجهاز الإداري والوفد الإعلامي المرافق لبعثة الأهلي.

وكان السفير المصري في جنوب إفريقيا والملحق العسكري وطاقم السفارة قد حرصوا على حضور مران الأهلي، الذي أقيم أمس الأربعاء على أحد الملاعب الفرعية بجامعة بريتوريا.

وقال السفير أحمد الفاضلي في تصريحات صحفية، إن مواجهة الأهلي وصن داونز بمثابة نهائي مبكر لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في ظل قوة وقيمة الفريقين، والمواجهات السابقة بينهما، مشيرا إلى أن الأهلي هو النادي الوحيد الذي يمثل مصر في البطولة الإفريقية وعليه مسئولية إسعاد الجماهير.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة مهمة أمام فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة عصر السبت المقبل على استاد لوكاس موريبي، في مدينة بريتوريا، ويسعى الأهلي خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية، وحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لمواصلة مشوار الدفاع عن اللقب، والتتويج بالبطولة العاشرة.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …