fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

بجانب تخطي الـ36 مليون.. تفاصيل جديدة في خطف الأهلي توقيع نجم الفريق 3 مواسم

يسعى النادي الأهلي لغلق الملف الحائر خلال فترة الانتقالات الصيفية بسلام وعدم وجود أية تعقيدات قد تطرأ عليه مرة أخرى، حيث يريد المدير الفني للنادي الأهلي الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين الذين يحارب من خلالهم محلياً وإفريقيا ويحقق المزيد من الانتصارات الرائدة في الصفوف الحمراء، خاصة أنه يمتلك العديد من المقومات التي تجعله يحقق كل البطولات بلا منازع.

 

وأفادت مصادر صحفية أن عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي قد اشترط الحصول على مقابل مادي مميز من أجل التوقيع والاستمرار في صفوف الفريق لمدة 3 سنوات قادمة، حيث أخطر وكيل أعماله في وقت سابق أن التجديد الحالي للسولية هو الأخير في مسيرته الكروية، وأن اللاعب من حقه أن يؤمن مصيره وحياته القادمة، نظراً لأنه تخطى الثلاثين من العمر.

 

وأوضحت المصادر أن السولية طلب الحصول على 36 مليون جنيه في الثلاث مواسم المقبلة مع الأهلي، وهو مقابل مميز، يتماشى مع ما يقدمه من إمكانيات بدنية وفنية قوية، حيث استطاع أن يكون رمانة الميزان واللاعب الأساسي الذي لا غنى عن وجوده في الفريق سواء على الصعيد الدفاعي أو الهجومي، حيث يتميز بالقتال على الكرة والتسديد من المسافات البعيدة، بالإضافة إلى سرعة نقل الهجمة من الخلف للأمام بصورة انسيابية رائعة.

 

وتصديقاً لما حدث، كشف الإعلامي إبراهيم فايق مقدم البرامج الرياضية، أن عمرو السولية لاعب وسط الفريق اقترب من التجديد لمدة 3 سنوات في صفوف النادي الأهلي، لافتاً إلى أن اللاعب يعد من أبرز لاعبي خط الوسط داخل النادي الأهلي، وأنه لم يرفض التجديد على الإطلاق، ولكن الأمور المادية بين الطرفين هي التي يتم حولها المناقشة خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم تجديده بشكل رسمي في الصفوف الحمراء.

 

ويتمسك السولية بالبقاء داخل جدران النادي الأهلي، واستكمال مسيرة الإنجازات، نظراً لتمسك لجنة الخطيط والمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ببقاؤه في الصفوف لفترة إضافية مقبلة، بالإضافة إلى مساعي الفريق الكروي الأول إلى الاستفادة من خبراته الكبيرة بالمشاركة الفاعلة خلال السنوات المقبلة بصفته عنصر داعم وله نظرة ثاقبة على كافة الأصعدة.

 

وأوضح فايق أن الأهلي يتمسك بالحصول على اللاعب لفترة إضافية مقبلة تصل إلى 3 سنوات في الفريق، وذلك رداً على ما أثير حول أن الأهلي يتطلع إلى بقاء اللاعب لمدة موسمين فقط.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من قندوسي بشأن استدعائه للتحقيق في النادي الأهلي

في أول رد فعل متخذ من جانب أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا …