fbpx
السبت , 28 سبتمبر 2024

برعاية بوجلبان.. الأهلي على أعتاب صفقة كبرى خارج التوقعات

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التحضير لموسم الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الجديد.

ويسعى مسؤولي النادي الأهلي في حسم عدد من الصفقات الكبرى بناءً على رغبة من بيتسو موسيماني المدير الفني، قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل.

ويشارك المارد الأحمر في أكثر من بطولة مثل الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا فضلًا عن البطولات الأخرى، واحتياجه بشكل كبير للتدعيمات بشكل مستمر.

وقام التونسي أنيس بوجلبان لاعب الفريق الأسبق، بترشيح عثمان كمارا جناح نادي حورية كوناكري الغيني، الذي يُجيد اللعب في مركز الجناح، للتعاقد معه.

وأكد بوجلبان على مسئولي الأهلي أن اللاعب يُجيد اللعب في مركز الجناح فضلًا عن الهجوم، حيث يمتلك قدرة تهديفية كبيرة.

ومن المنتظر أن يعرض النادي الأهلي ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، الأمر على المدير الفني من أجل حسم موقف اللاعب سواء بالتعاقد معه أو صرف النظر عنه.

ويعتبر بوجلبان واحد من الأسماء التي دائمًا ترشح لاعبين من العيار الثقيل لارتداء قميص المارد الأحمر، حيث سبق له وأن رشح علي معلول وجونيور أجايي لاعبا الفريق الحالي.


من ناحية أخرى، يحاول النادي الأهلي حسم التعاقد مع الموزيمبيقي لويس ميكيوسيني مهاجم فريق سيمبا التنزاني، خلال الساعات القليلة المقبلة.


ولا يزال يسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للتعاقد مع الموزيمبيقي لويس ميكيوسيني مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني، بالموسم الجديد.

 

وكان النادي التنزاني، طالب الحصول على مبلغ مليون و 500 ألف دولار، من أجل الموافقة على رحيل اللاعب في الميركاتو الصيفي.

 

وأوضح مصدر في تصريحات خاصة، أن النادي الأهلي يرفض المبلغ المطلوب حتى الآن، ويحاول تقليل المطالب إلى مليون دولار.

 

وأضاف: “أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لا يزال في حالة مفاوضات مكثفة مع الجانب التنزاني، حيث أوصل تمسك ناديه بالمليون دولار فقط دون دفع أي مبالغ أخرى”.

 

وتابع: “مدير التعاقدات أبلغ سيمبا، بأنه في حال عدم الموافقة سوف يتم التوجه إلى بدائل أخرى وسيتم صرف النظر عن التوقيع مع اللاعب بصفة رسمية”.

 

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن ميكيوسيني رفض عرضًا مقدمًا من نادي كايزر شيفز الجنوب إفريقي وصيف دوري أبطال إفريقيا الأخيرة، وتمسك بارتداء قميص النادي الأهلي، بالموسم الجديد.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة، مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

” مفيش شوطة”.. محسن صالح يفتح النار على لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي

علق محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي، على خسارة المارد الأحمر في السوبر …