fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

بسبب تراجع المستوى.. كولر ينقلب على اللاعبين ويتواعد المتمرد [كواليس مثيرة]

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد بسبب المستوى الذي ظهر به اللاعبين، خلال مواجهة فريق سياتل الأمريكي، في بطولة كأس العالم للأندية، في المباراة المقامة بينهما حالياً على ملعب طنجة.

بدأ الفريق المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي محمد هاني ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وعلي معلول، وفي وسط الملعب عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج، وفي الأمام طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وبيرسي تاو.

المباراة بدأت سريعة من جانب الفريقين، وكثف الأهلي من ضغطه من خلال تحركات ظهيري الجنب، والتمريرات الغزيرة في وسط الملعب، وسط محاولات من لاعبي سياتل انتهت بتصويبة قوية من اللاعب ألبيرت مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى محمد الشناوي، حيث أنه في الدقيقة 21 شن الأهلي هجمة مرتدة منظمة شكلت خطورة كبيرة على مرمى سياتل، إلا أن دفاع المنافس لجأ إلى الضغط الشديد لاستخلاص الكرة وإبعادها عن منطقة الخطورة أمام مرماه.

ولاحت فرصة خطيرة لسياتل من هجمة منظمة بالجبهة اليمنى، لكن دفاع الأهلي تدارك الموقف في الوقت المناسب، قبل أن تتوقف المباراة بسبب علاج محمد الشناوي حارس الفريق، حيث أعطى كولر تعليمات لدى اللاعبين، بضرورة أغلاق المساحات أمام اللاعبين.

الأكثر قراءة:

بشرى سارة للجماهير.. إذاعة مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي على أون تايم سبورت

يجلس في عزله مع نفسه.. نجم الأهلي يبحث عن عرض جديد للرحيل نهائياً

دوري أبطال إفريقيا.. 8 نجوم خارج حسابات مارسيل كولر نهائياً

الأقرب لقلب كولر.. تعرف على تشكيل الأهلي أمام سياتل الأمريكي والقناة الناقلة

القناة الوحيدة والمجانية والأكثر ثباتاً على النايل سات لنقل مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي

وتحدث مارسيل كولر مع اللاعبين، بين شوطي اللقاء، حيث أبدى غضبه الشديد بسبب الأداء الباهت الذي ظهر به الفريق الأحمر، خلال المباراة، بجانب انه حذر المتمردين داخل الملعب، من الاستبعاد الدائم، خلال المباريات المقلة.

شاهد أيضاً

كاف يُربك حسابات الأهلي بسبب دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رغبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، …