fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

بعد انسحاب الزمالك وبيراميدز من المفاوضات.. تحرك عاجل من الأهلي لضم لاعب منتخب مصر

يواصل جهاز الكرة في النادي الأهلي التحرك بخطى ثابتة نحو تدعيم بعض المراكز في صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الفترة الماضية، وجود رغبة من جانب لجنة التخطيط وشركة الكرة في التعاقد مع بعض العناصر المميزة في انتقالات الصيف.

حسام حسن مهاجم فريق سموحة المعار إلى صفوف أهلي طرابلس الليبي، أصبح يتصدر حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

وهناك اهتمام قوي من جانب إدارة القلعة الحمراء بالحصول على خدمات حسام حسن خاصة في ظل احتياج القلعة الحمراء إلى خدمات مهاجم قوي.

وتأثر النادي الأهلي بشكل واضح وذلك بعد إصابة محمد شريف والتي كان لها دور مباشر في خسارة الفريق للقب الدوري الممتاز خلال النسخة الحالية، وتحديدا بعد تعرضه لشد في الخلفية خلال لقاء الإسماعيلي.

وهناك اهتمام قوي من جانب لجنة التخطيط بالتفاوض مع حسام حسن وهناك مطالب لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء للتحرك وذلك لطلب ضم اللاعب في ظل علاقته القوية مع فرج عامر رئيس نادي سموحة.

وكان ايضا ضمن المرشحين في الساعات الماضية شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا والذي نال ايضا إشادة كبيرة من جانب الجهاز الفني للقلعة الحمراء في ظل قدرته على التحرك واللعب في أكثر من مركز.

وعلم “أهلي نيوز” أن مجلس إدارة النادي الأهلي يخطط لرصد مقابل مالي بالإضافة إلى دخول بعض الصفقات التبادلية وذلك للحصول على خدمات حسام حسن في الموسم المقبل.

وكان حسام حسن مهاجم فريق سموحة قد تألق بشكل رائع مع فريقه قبل أن يرحل وينتقل في انتقالات شهر يناير إلى صفوف فريق أهلي طرابلس الليبي.

وقبل انتقال حسام حسن إلى الدوري الليبي، شارك مع فريق سموحة خلال 15 لقاء وتمكن من تسجيل 9 أهداف، وكان من بين هذه الأهداف هدف تسبب في خسارة النادي الأهلي.

-موقف الزمالك وبيراميدز

قرر نادي الزمالك الانسحاب من صفقة حسام حسن وذلك بعد طلب فرج عامر رئيس نادي سموحة الحصول على 40 مليون جنيه للموافقة على خطوة بيع اللاعب إلى  الزمالك أو الحصول على 20 مليون جنيه ومصطفى فتحي، أو الحصول على 15 مليون جنيه وأسامة فيصل بالإضافة إلى استعارة مصطفى فتحي لمدة موسم جديد.

في الوقت الذي لا يرغب خلاله حسام حسن في اللعب في صفوف فريق بيراميدز ويمنح الأولوية للتواجد في صفوف فريق جماهيري، خاصة بعد تعاقد الفريق السماوي مع فخر الدين بن يوسف من صفوف فريق الإسماعيلي.

 

شاهد أيضاً

يحقد على النادي| وكيل أحمد القندوسي يكشف مصير عمولة انتقاله إلى الأهلي.. ورد سيراميكا!!

كشف جعفر نيساني، وكيل اللاعب أحمد قندوسي السابق، عن حقيقة فرض النادي الأهلي وكيل بعينه …