fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

بفرمان موسيماني الناري.. الأهلي ممنوع من رحيل لاعبه برغم العروض المغرية

تحفظ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات الأخيرة، عن رغبة نادي الحزم السعودي في الحصول على خدمات حسين الشحات لاعب الفريق الأول، بالموسم الجديد.

وقدم نادي الحزم السعودي، عرضًا مغريًا لإدارة النادي الأهلي من أجل التوقيع مع حسين الشحات لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بالموسم المقبل.

وأبدى بيتسو موسيماني، تمسكه بخدمات اللاعب وعدم الموافقة على رحيله بأي شكل من الأشكال، وضرورة الحفاظ عليه ضمن قوام الفريق الرئيسي.

وأكد موسيماني على إدارة ناديه، بأنه لن يقبل رحيل لاعبه مهما كانت الاغراءات المادية التي تصل إليه، خاصةً أنه من أهم عناصره الأساسية.

ويعد حسين الشحات واحد من أهم العناصر التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ وصوله لقيادة القلعة الحمراء، وساهم في حصد العديد من البطولات، أبرزها بطولتي دوري أبطال إفريقيا بآخر نسختين.

من ناحية أخرى كشف محمد الشحات شقيق لاعب الأهلي، حقيقة رحيل الجناح الأيمن عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا: “بالعقل كده اللي مبصش لماديات في سبيل تحقيق حلمه قبل ما يدوق العسل هايعملها بعد ماشاف الهنا وحقق كل ده للنادي اللى كان بيحلم بيه وللجمهور اللي كان منهم في يوم من الأيام”.

وتابع: “حسين أقسم لي في يوم من الأيام إنه عمره ما يمشي من النادي إلا لو النادي سابه، وده وعد منه لأعظم جمهور في الدنيا، وحسين راجل حر ووعد الحر دين، بالمناسبة دي والله ولا كان في قاعدة ولا واقفة”.

وكان الأهلي تعاقد مع 4 صفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ضم الجنوب أفريقي بيرسي تاو قادمًا من فريق برايتون الإنجليزي، والموزمبيقي لويس ميكسوني، قادمًا من فريق سيمبا التنزاني.

وتعاقد الأهلي أيضا مع كريم فؤاد قادمًا من فريق النجوم، وحسام حسن من فريق سموحة لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد.

 

شاهد أيضاً

أول رد فعل من قندوسي بشأن استدعائه للتحقيق في النادي الأهلي

في أول رد فعل متخذ من جانب أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا …