fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

بنية البيع النهائي.. الأهلي يوافق على خروج المشاغب من قائمته [تفاصيل لأول مرة]

يبدو ان مسؤولو النادي الأهلي، يسعون إلى انهاء الجدل حول بقاء نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من عدمه وإمكانية رحيله عن الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تلقيه العديد من العروض خلال الأيام الماضية.

الأهلي
الأهلي

ووافق مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على إعارة صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، بعد انهاء الخلافات التي وقعت بين اللاعب ومجلس الإدارة داخل قلعة الجزيرة، لاسيما أن صلاح كان يرغب في البقاء داخل الأهلي والحصول على فرص عديده داخل الفريق الأحمر، وتحقيق النجاحات والمراد والمطلوب داخل الفريق الأحمر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس رحيل صلاح محسن عن الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والعقد المثير الذي وضعه مجلس إدارة النادي الأهلي في عقد اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل عدم العودة من جديد، بسبب الازمات التي قام بها صلاح محسن خلال الفترة الأخيرة.

وأكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، الأهلي وافق على إعارة صلاح محسن إلى سيراميكا كليوباترا، بعد حديث محمد أبو العنين رئيس مجلس إدارة النادي مع محمود الخطيب، واجرى اتصال تلفوني خاص به للاطمئنان علية وعلى صحته وعلاجه في فرنسا، بجانب انهاء صفقة صلاح محسن، والحصول على خدماته.

وتابعت المصادر: “الأهلي وضع بند مثير في عقد اللاعب، بشأن رحيله بشكل نهائي عقب انتهاء فترة الإعارة مع سيراميكا كليوباترا، الموسم الجاري، مشيرًا إلى أن العقد الثلاثي المبرم تضمن حصول فريق سيراتميكا على صلاح محسن مقابل دفع مبلغ مالي بعد انتهاء الموسم، في حالة رغبة الأهلي بيعه”.

شاهد أيضاً

الزمالك يُعكنن على لاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا على …