fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

تاو يحمل قميص تريكة وحسن ينتظر رحيل “المنبوذ”.. خاص| تعرف على أرقام قمصان صفقات الأهلي الجديدة

استقر رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المنضمين حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم، على أرقام القمصان التي سوف يرتدوها بالموسم الجديد.

وتعاقد الأهلي بصفة رسمية مع كل من الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان “أهلي نيوز”، علم في وقت سابق أن بيرسي تاو سوف يتقاضي مليون و 400 ألف دولار سنويًا، متحملًا هو قيمة الضرائب السنوية.

كما علم، أن اللاعب سوف يكون راتبه الصافي مليون و 100 ألف دولار بجانب بعض الامتيازات الأخرى، على أن يزيد راتب اللاعب في الموسم الأول 100 ألف دولار و 200 ألف دولار في الموسم الثاني، على أن يزيد بالموسم الثالث والرابع 300 ألف دولار”.

وأشار مصدر داخل إدارة النادي الأهلي لـ”AhlyNews”، أن رباعي الفريق الجديد استقروا بشكل كبير على أرقام القمصان الخاصة بهم داخل التتش.

وأضاف: “بيرسي تاو سوف يحمل القميص رقم 22 وهو الرقم الأسطوري الخاص باللاعب محمد أبوتريكة نجم الفريق السابق، فيما يرتدي لويس ميكسوني القميص رقم 15، على أن يكون حسام حسن صاحب القميص رقم 9 حال رحيل مروان محسن بالموسم الجديد”.

واختتم: “كريم فؤاد لم يستقر بشكل كبير على رقم القميص الخاص به، ولكنه يفاضل بين القميص رقم 11 أو 23 لارتداء أحدهم بالموسم المقبل”.

وفشل النادي الأهلي، في تحقيق لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما أنهى منافساته في البطولة بالمركز الثاني وفي رصيده 76 نقطة.

وعلى مدار 34 جولة، نجح الفريق في تحقق الفوز في 22 مباراة جاءت ضد كل من “مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري – الاتحاد – سموحة – المقاولون – مصر المقاصة – الإنتاج الحربي – أسوان – وادي دجلة – سيراميكا – إنبي – المصري- أسوان”.

بينما حقق الأهلي التعادل في 10 مواجهات أمام كل من “وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة – الزمالك – بيراميدز – البنك الأهلي – الإسماعيلي – طلائع الجيش- الجونة”.

على جانب آخر، تلقى الفريق الخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة، ليحل وصيفًا لنادي الزمالك الغريم التقليدي والذي احتل صدارة ترتيب الدوري برصيد 80 نقطة.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من قندوسي بشأن استدعائه للتحقيق في النادي الأهلي

في أول رد فعل متخذ من جانب أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا …