fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

خناقة أثناء تسليم درع الدوري برعاية شيكابالا.. تعرف على السبب وما دار في المشادة الكلامية مع مجاهد وحجم العقوبة الموقعة على اللاعب

نشبت مشادة حادة بين أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية بالاتحاد المصري لكرة القدم، ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب نادي الزمالك، وذلك على خلفية احتفالية درع الدوري في أرضية الملعب بعد انتهاء مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي بالتعادل بهدف لكل فريق في ختام مباريات الدوري العام، وفوز الأهلي على أسوان بهدفين لهدف وحيد.

 

ودارت الأزمة عندما أراد شيكابالا نزول كافة اللاعبين إلى أرضية الملعب من أجل حضور الاحتفالية، بما فيهم اللاعبين المستبعدين من القائمة، بالإضافة إلى رغبته في نزول أسر اللاعبين الآخرين إلى الملعب أيضاً.

 

ورفض مجاهد ما كان يريده شيكابالا بنزول الجميع إلى أرضية الميدان، لتنشب الأزمة ويدور الخلاف، ويتم المشادة بين الطرفين بشكل غريب للغاية أمام مرآى ومسمع من الجميع، يأتي ذلك في الوقت الذي رد فيه أحمد حسام “ميدو” لاعب نادي الزمالك السابق على تعليق شيكابالا الساخر من صورته مع الكابتن محمود الخطيب والكابتن حسن حمدي.

 

ومن المقرر أن يتم اتخاذ العديد من الإجراءات في الموسم المقبل للاشتراط الخاص بطريقة الاحتفالات الخاصة بالدوري المحلي للموسم الكروي الجديد، نظراً لأن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لم يرتكب هذه الأخطاء الغريبة في كل مرة يحصل فيها على البطولة المحلية المفضلة لديه.

 

ويواجه شيكابالا عقوبات منتظرة من جانب الاتحاد خلال الفترة المقبلة بسبب هذه الواقعة والتي تسببت في حالة من الغضب الشديد داخل الجبلاية خلال الساعة الأخيرة.

 

وقرر “ميدو” الرد بشكل احترافي بفيديو أثناء تواجده في فيلته، ليشير بشكل ساخر إلى ما تناوله اللاعب، تحت شعار: “إحنا كبرنا”، بالإضافة إلى العديد من الحركات الأخرة التي قام بها “ميدو” وتقلل من شأن الطرف الآخر.

 

من جانبه، هاجم عدلي القيعي مستشار التسويق بالنادي الأهلي، ما بدر من شيكابالا لسباب لجماهير النادي الأهلي أثناء احتفاله ببطولة الدوري العام، حيث شدد على ضرورة عدم التبرير للأخطاء التي تنجم من اللاعب بشكل متكرر.

 

وفاز الزمالك بدرع الدوري للموسم الجاري بعد تعثر البطل وحامل اللقب 42 مرة في عدة مباريات أمام سموحة السكندري وبيراميدز والاسماعيلي، وغيرها من المباريات التي شهدت مجهودات بدنية رهيبة من مشاركات الفريق الكروي الأول أمام عمالقة إفريقيا الكبار، وكبار العالم في كأس العالم للأندية.

 

واختتم النادي الأهلي مبارياته في الدوري العام أمام أسوان بالفوز في الوقت القاتل بهدف صلاح محسن بنتيجة هدفين لهدف وحيد.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من قندوسي بشأن استدعائه للتحقيق في النادي الأهلي

في أول رد فعل متخذ من جانب أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا …