fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

رسميا.. الخطيب يقتحم أزمة موسيماني وكهربا ويصدر فرمان جديد

استقر جهاز الكرة في النادي الأهلي على القرار الآخير والنهائي في أزمة محمود كهربا ، وذلك بعد صدامه العنيف مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عقب لقاء طلائع الجيش في مسابقة الدوري الممتاز.

و”علم أهلي نيوز” أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، تواصل مع الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني ، وطلب العفو عن اللاعب ووضعه تحت الاختبار حتى نهاية الموسم الحالي ، من خلال تقييم تصرفاته ومواقفه مع الجهاز الفني واللاعبين .

ويرفض بيبو ذبح كهربا وتجميد اللاعب كما يتردد في بعض وسائل الإعلام ، وهناك اتفاق على الاكتفاء بالعقوبة التي تم فرضها على اللاعب في الفترة الماضية من خلال إيقافه لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه .

وهناك موافقة من جانب موسيماني بشكل مبدئي على خطوة إعادة محمود كهربا للمشاركة في التدريبات الجماعية يوم 3 أبريل المقبل .

وحصل جناح القلعة الحمراء على وعد بالحصول على فرصة المشاركة في المباريات ، وطالبه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بضرورة استغلال فترة توالي المباريات المحلية والأفريقية بالمرحلة المقبلة من أجل المشاركة مع الفريق .

ويبذل محمود كهربا جهداً كبيراً في أداء التدريبات البدنية ، وذلك على أمل المشاركة في ظل تذبذب مستوى حسين الشحات والإصابات العضلية الكثيرة للاعب طاهر محمد طاهر خلال الفترة الماضية .

وجاء قرار رئيس النادي الأهلي بالتدخل في ملف محمود كهربا وعدم تجميد اللاعب في الفترة المقبلة ، لينعش آمال اللاعب بقوة في المشاركة مع الفريق في المرحلة المقبلة وذلك حال ظهور في التدريبات بشكل جيد .

وشارك محمود كهربا مع الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز خلال 9 مباريات ، وتمكن من تسجيل 4 أهداف ، وصناعة هدف .

كما شارك جناح القلعة الحمراء مع الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، خلال 4 مباريات وتمكن من تسجيل هدفين .

في الوقت الذي تواجد خلاله محمود كهربا في مونديال الأندية مع الفريق وشارك في مباراة بايرن ميونخ ولم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي أهداف .

 

 

شاهد أيضاً

محمد رمضان يكشف مفاجأة جديدة عن مصير علي معلول في الأهلي

أكد محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن الظهير التونسي علي معلول يُعتبر قيمة كبيرة …