fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

نجم الأهلي: مباراة صن داونز صعبة ويجب ألا ينظر كولر لنتائج المنافسين

قال شريف عبد المنعم نجم النادي الأهلي السابق، إن النادي الأهلي سوف يواجه برازيل إفريقيا، مطالباً اللاعبين والمدير الفني للقلعة الحمراء أن تكون النتيجة إيجابية في المباراة التي سوف تنطلق بين الطرفين.

 

وأضاف عبد المنعم في تصريحات لـ”طويلة وعالية” عبر “الشباب والرياضة”، أن مستوى فريق القطن زاد من صعوبة المجموعة، وأنه لا يجب الاعتماد على إهدار النقاط بين الهلال وصن داونز.

وأشار نجم النادي الأهلي السابق، إلى أن الأهلي اعتاد على التعامل مع الغرور الدفاعي لصن داونز، ولكن المواجهة سوف تكون صعبة، متمنياً أن تكون إيجابية رغم الغيابات المؤثرة في الفريق الأحمر.

 

وتابع: مباراة الأهلي وصن داونز مهمة للمجموعة كلها، خط الهجوم في الأهلي يحتاج أن يكون موفقًا ويستغل أنصاف الفرص في مباراة صن داونز، وعلى كولر أن يتعامل بحساسية في تدوير اللاعبين داخل الفريق”.

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء على أن المدير الفني السويسري يتطلع إلى تحقيق الإيجابية وأن يكون الفريق له الأفضلية لتحقيق الفوز، خاصة أن النادي الأهلي تعلم من المباراة الماضية في القاهرة والتي انتهت بالتعادل المفاجيء.

 

وأعلن كولر منذ قليل عن التشكيل الرسمي للمواجهة وسط تلغيم وسط الملعب بلاعبين من العيار الثقيل لتحقيق التوازن على الصعيدين الدفاعي والهجومي.

شاهد أيضاً

أبرزهم الشناوي وتاو.. أسماء مدوية تودع الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وقع النادي الأهلي في مأزق كبير من قبل رابطة الأندية، قبل المشاركة في كأس العالم …