fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

شوبير: عقوبة ضد اتحاد الكرة بسبب محمود كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن هناك ثلاثة سيناريوهات تنتظر أزمة محمود عبد المنعم كهربا نجم الأهلى مع ناديه السابق الزمالك.

 وقال شوبير “بعد صدور حكم من الفيفا بتغريم كهربا 32 مليون جنيه و800 ألف جنيه، وقام اللاعب بالطعن فى ثانى أيام صدور الحكم وذلك فى 16 أغسطس الماضى أمام نفس اللجنة التى أصدرت الحكم وتم قبول الطعن”.

وأضاف “كهربا قدم مستندات واللجنة نظرتها وقبلت الطعن، وأصبح كهربا أمامه ثلاثة سيناريوهات فى هذه الأزمة، الأول أن تؤكد اللجنة أن حكمها الأول صحيح والمستندات الجديدة غير صحيحة، ويبقى الوضع على ما هو عليه، والسيناريو الثاني أن تقبل اللجنة المستندات الجديدة وتعلن تخفيض العقوبة المادية على اللاعب”.

وتابع” بينما السيناريو الثالث أن تعلن اللجنة أن مستندات كهربا سليمة وتلغى العقوبة، بل وتوقع عقوبة على اتحاد الكرة المصرى، بداعى أنه قدم للفيفا مستندات غير صحيحة فى هذه الأزمة، وهو ما يؤكد عليه كهربا ومحاميه”.

وزاد “الزمالك من حقه الاستئناف على أى حكم يصدر وكذلك كهربا، الطرفان من حقهما الاستئناف فى المحكمة الرياضية، وكل ما صدر من أحكام سواء الحكم نفسه أو طعن لا يعد انتصاراً لأي طرف، فهي إجراءات تقاضى تأخذ وقتها، رغم أن اللجنة قبلت طعن كهربا بصورة سريعة وأصدرت الحكم فى الأول من سبتمبر، رغم أن اللاعب قدمه فى 16 أغسطس فقط، لكن المؤكد أن الغرامة لن تزيد ربع جنيه آخر، إن لم يتم تخفضيها أو رفعها، مؤكداً أن الأهلى ليس له علاقة بالأزمة من قريب أو بعيد، الأمر يتعلق بكهربا وناديه البرتغالي مع الزمالك”.

 

 

شاهد أيضاً

كاف يُربك حسابات الأهلي بسبب دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رغبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، …