fbpx
الأحد , 22 سبتمبر 2024

صالح جمعة يتحدث عن أزمته مع إكرامي وفايلر..وموقف عبد الله جمعة من الانتقال للأهلي..ويؤكد: هذا اللاعب سر التتويج بدوري أبطال أفريقيا

أكد صالح جمعة لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، على استقرار علاقته بشريف اكرامي حارس بيراميدز الحالي.

وقال جمعة، عبر برنامج الماتش، مع هاني حتحوت، عبر شاشة صدى البلد”محدش له سلطه عليا، ازمتي مع شريف بسبب “تاتش” حصل في الملعب والامر انتهى وجلست معه في اليوم التالي وتصافينا والامر انتهى”.

وانتقل بالحديث عن رد فعله عقب نشر شقيقه لفيديو “اضرب يابدري” قائلا “اتصلت بعبد الله اكثر من عشرة مرات ولم يرد فـ ارسلت له رسالة صوتيه على الواتس اب عنفته.

وتابع: لا اريد ان يدخل شقيقي مع جمهور الاهلي في اي ازمات خاصة ان الجمهور يحبه، وحذرته من معاداة جمهور بالملايين وخسارة شعبية كبيرة”.

وأكد صالح جمعة لاعب نادي سيراميكا كليوباترا أن عبد الله جمعة ينصحه دائما ويتحدث معه وكنت اريد ان يتعاقد الأهلي معه، قائلا “كنت أتحدث مع عبدالله جمعه للانضمام للأهلي لكي يعلم عظمة النادي الأهلي”.

واضاف “عبدالله متعلق بجمهور الزمالك والنادي بشكل كبير وزملكاوي صعب زيادة عن اللازم”.

وتابع “قبل نهائي أفريقيا بأسبوعين كنت بتفرج على التليفزيون أجيب ماتش في الدوري الإنجليزي لقيت عبد الله جمعة لازق ورقة فوق التليفزيون مكتوب عليها الملكي بطل أفريقيا، عبدالله متواجد في نادي كبير وجمهور الزمالك بيحبه”.

قال صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا، أنه علاقته بالمدرب السيوسري رينيه فايلر، لم تكن جيدة خلال تواجده بالنادي الأهلي .

وأضاف “سبب خلافي مع فايلر بسبب إجراء تقسيمة في التمرين 10 ضد 10، وكنت زيادة عن التقسيمة وطلب مني دخول الجيم رغم إن التقسيمة فيها 3 لاعبين من ناشئين، لا يجوز أن يخرج لاعب كبير لكي يشارك ناشئ صغير في التقسيمة، خصوصا إنني مقيد في أفريقيا، وعلاقتي مع فايلر تدهورت بسبب هذا التصرف، ورفضت الدخول الى الجيم وجمعت متعلقاتي ورحلت”.

وواصل “مكناش بنسلم على بعض بعد كلامه إن صالح جمعة مش معانا ، كنت اتدرب في الچيم وبعدها اذهب لبيتي، ومحمد الشناوي حارس الأهلي أكثر من ساندني وقت أزمتي مع فايلر”.

وزاد “محمد الشناوي اللاعب الوحيد الذي تحدث معي وأكد أنه سيتحدث مع فايلر وقت أزمتي مع المدرب، وأبلغني أنه تحدث معه وأني سأتواجد في التدريبات الجماعية مرة أخرى
،والأهلي كان يحتاج حارس مرمى مثل محمد الشناوي، حتى يستعيد أفريقيا مرة أخرى لأنه حارس “وحش” وأضاف الكثير جداً للفريق”.

شاهد أيضاً

أشرف داري يتحدى الزمالك قبل موقعة السوبر الأفريقي ويكشف موقفه النهائي

أعلن أشرف داري، مدافع الأهلي، استعداده التام للمشاركة وعبر عن رغبته في تقديم الأفضل مع …