fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

عاجل.. الأهلي يحسم ثاني صفقاته الصيفية الخارجية بعد خطف اللاعب من أفواه بيراميدز

حسم النادي الأهلي ثاني صفقاته الصيفية بنجاح بعدما اقحم نادي بيراميدز نفسه في الصفقة من أجل الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز في الدوري المصري.

واستطاع الأهلي أن ينجح في خطف اللاعب كريم فؤاد موهوب نجوم المستقبل المعار إلى صفوف نادي إنبي حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك بناء على رغبة فؤاد في ارتداء القميص الأحمر، رغم الاغراءات والضغوط الكثيرة التي تعرض لها خلال الساعات القليلة الماضية.

وتعرض فؤاد إلى إغراءات مالية قوية من قبل إدارة نادي بيراميدز، حيث عرضت مقابل مادي قوي على النجوم من أجل التفريط في خدماته والحصول على الاستغناء الخاص به قبل الانضمام إلى نادي الأهلي، ولكن رغبة اللاعب حسمت كل شيء.

ويرغب نجم نجوم المستقبل المعار إلى إنبي مؤقتاً في ارتداء القميص الأحمر والتواجد في القلعة الحمراء، نظراً لأن عائلته بالكامل تعشق النادي الأهلي، ولأنه قطع وعد على نفسه ألا يلعب في مصر إلا للأهلي أو فريقه الأساسي “النجوم”، حيث يتطلع إلى أن يكون الأهلي البوابة الرئيسية للمجد الخارجي الذي يحلم به في يوم من الأيام.

من جهة أخرى، كشف مصدر وثيق الصلة باللاعب، أن سبب تفضيل كريم فؤاد الانضمام إلى الأهلي – بجانب انتماءه للأحمر – مساعيه إلى الظهور بشكل أساسي، خاصة في ظل عدم وجود بديل جيد لمحمد هاني يعتمد عليه موسيماني المدير الفني للفريق مؤخراً.

وعرض نادي بيراميدز على فؤاد 11 مليون جنيه في الموسم الواحد، ليحسم اللاعب الجدل ويشدد على أنه وقع للأهلي منذ فترة طويلة وينتظر الموافقة الرسمية من إدارة نجوم المستقبل على إتمام إجراءات انتقاله للأهلي بنهاية الموسم الجاري الذي يرتدي فيه قميص إنبي.

ويؤدي اللاعب نجاح في صفوف الفريق البترولي واستطاع أن يثبت نفسه في كثير من المواقف، حيث يتمتع بالموهبة والمهارة العالية، بالإضافة إلى الإصرار والحماس الكبيرين، وهو ما يتماشى مع طريقة لعب النادي الأهلي.

ودخل ممدوح عيد في مفاوضات مكثفة مع محمد الطويلة رئيس النادي، لتقديم أعلى عرض مالي للصفقة، ولكن يأتي ذلك بعد فترة متأخرة من إتمام أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي كافة التفاصيل الخاصة على ارتداء كريم القميص الأحمر.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …