fbpx
الأحد , 6 أكتوبر 2024

عاجل.. الشناوي يفجر أزمة في الأهلي ويناشد بطلب غريب قبل لقاء القمة

فجر محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي قنبلة من العيار الثقيل تجاه الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

وناشد الشناوي حارس مرمى الفريق من الجهاز الفني أمر غير متوقع، وذلك قبل العودة إلى الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبوعبلة طبيب النادي الأهلي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الشناوي طالب الدخول في قائمة مباراة البنك الأهلي والمقررة غداً الأحد في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وأضاف المصدر، أن الشناوي طلب الحصول على المبادرة في لقاء البنك الأهلي من أجل التأهيل وعودة الحساسية له في مباراة القمة أمام الزمالك والتي يريد أن يكون أساسياً فيها.

 

وشدد الجهاز الطبي للنادي الأهلي على أن الشناوي استطاع أن يكون عضواً فاعلاً وهاماً في التدريبات الأخيرة، بعدما استطاع أن ينهي تدريباته بنجاح وإجادة دون أية شكاوى عضلية.

 

وأصيب الشناوي في مباراة الفريق بالجولة الرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م، أمام ليبيا في بني غازي ليخرج من الشوط الأول متأثراً بإصابة الخلفية.

إقرأ أيضاً:

تعرف على حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.. وآخر تطورات التجديد المعقد لنجم الفريق

ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك في الخامس من نوفمبر المقبل في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.

 

ويتطلع حارس مرمى النادي الأهلي إلى الوصول إلى التوليفة الأساسية مرة أخرى، بعدما شارك علي لطفي بديلاً له في المباريات الماضية في مستهل مشوار الفريق بالدوري العام وأمام الحرس الوطني في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا ذهاباً وإياباً.

 

وقدم لطفي مستوى جيد، بينما طالب موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بضرورة استقدام حارس مرمى آخر في الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين والمشاركة بشكل هام وفاعل في المباريات.

 

ويرغب الجهاز الفني للنادي الأهلي في دخول الشناوي بعدد من المباريات المقبلة، وذلك من أجل الاستعداد لعدم فقدان النقاط في المباريات المحلية والإفريقية.

 

ويدرس موسيماني قرار الشناوي وطلبه بالدخول إلى قائمة البنك الأهلي والمقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره البنك الأهلي في تمام الثامنة مساء غد في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام، حيث يرغب الجهاز الفني في حصد كل النقاط بدون خسارة أو تعادل أي لقاء.

 

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على نفس التوليفة السابقة من اللاعبين في مباراة الفريق أمام الاسماعيلي والتي انتهت بأربعة أهداف دون مقابل.

شاهد أيضاً

زين الدين بلعيد يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة مدوية ويضع أحمد القندوسي في ورطة داخل الأهلي

فجر زين الدين بلعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سينت ترويدنس البلجيكي، مفاجأة مدوية …