fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

عبدالحفيظ: الأهلي الآن في مرحلة مهمة.. ولدينا الخبرات التي تساعد على الفصل بين البطولات

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن الفريق يخوض مباراة نهضة بركان الليلة في بطولة السوبر إفريقي، بهدف تحقيق الفوز على بطل المغرب، والتتويج باللقب والعودة بكأس البطولة إلى القاهرة؛ لإسعاد الجماهير، مشيرا إلى أن الأهلي استعد بشكل جيد لهذه المواجهة، منذ الوصول إلى قطر.

وقال عبدالحفيظ: «السوبر الإفريقي بطولة غالية وعزيزة على الأهلي، ونسعى بقوة للتويج باللقب الغائب عن دولاب بطولات النادي منذ7 سنوات تقريبا، عندما توج الفريق بآخر لقب «سوبر» على حساب الصفاقسي التونسي”.

 وأضاف: «الأهلي الآن في مرحلة مهمة، نجح خلالها الفريق في إنجاز أهدافه في المسابقة المحلية، وفي دوري أبطال إفريقيا، ونحن الآن في بطولة السوبر، ونخوض مباراة حاسمة الليلة أمام نهضة بركان المغربي، ونسعى لتحقيق الفوز؛ للتتويج بلقب السوبر الإفريقي.

 وأكد مدير الكرة على أن لاعبي الأهلي لديهم الخبرات التي تساعدهم في الفصل بين البطولات المتعددة، والتعامل الذهني مع كل بطولة على حدة، والجهاز الفني يسعى بشكل مستمر لتجديد دوافع اللاعبين؛ من أجل استمرار مسيرة الفريق في تحقيق الانتصارات وحصد البطولات.

وشدد عبدالحفيظ على أن مباراة السوبر الإفريقي هي بطولة اليوم الواحد، ولها حسابات خاصة، مشيرا إلى أن مساندة جماهير الأهلي للفريق دائما ما تصنع الفارق، والتتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم الاخيرة للأندية في قطر كانت خير شاهد على ذلك؛ لذلك فهو سعيد بتواجدهم في مدرجات ملعب جاسم بن حمد بنادي السد اليوم لمؤازرة الأهلي.

واختتم سيد عبدالحفيظ، تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي، يسعى لتقديم عرض قوي أمام نهضة بركان، وحصد لقب السوبر الإفريقي في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مشيرا إلى أن الفريق يتطلع دائما لإسعاد الملايين من عشاقه.

-تعرّف على موعد تحرك الأهلي لملعب مباراة نهضة بركان

يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة إلى ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، الساعة5.10 بتوقيت قطر«4.10 بتوقيت القاهرة»؛ استعدادًا لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي في السادسة مساء بتوقيت مصر السابعة بتوقيت الدوحة. وعقب تحرك الأهلي بعشر دقائق تغادر حافلة نهضة بركان المغربي فندق الإقامة في طريقها إلى ملعب المباراة.

ودخلت بعثة الأهلي، وكذلك نهضة بركان وجميع الأطراف المشاركين بالمباراة، في فقاعة طبية بفندق الشعلة في قطر، وفقا للإجراءات الطبية والاحترازية الخاصة بالاتحاد الافريقي لكرة القدم «كاف”.

 وخاض الأهلي مرانه الختامي مساء أمس على ملعب السد الذي يستضيف مباراة نهضة بركان، في السوبر الإفريقي، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة من المران، وفقا للوائح الـ«كاف»، وبعدها واصل الفريق تدريبه الرئيسي، الذي ركز خلاله الجهاز الفني على تنفيذ مجموعة من الجمل الخططية التي يرغب في تطبيقها خلال اللقاء.

شاهد أيضاً

حسين لبيب يفاجئ الأهلي ومحمود الخطيب بخطوة إيجابية قبل صدام السوبر الإفريقي

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك، في …