fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

هل يطيح “كاف” بالهلال السوداني من بطولة دوري أبطال إفريقيا بسبب الأهلي؟

تقدم النادي الأهلي خلال الأيام الماضية، بشكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد نادي الهلال السوداني؛ بسبب ما تعرض له فريق الأهلي من اعتداءات وتجاوزات تنافي كل الأخلاق الرياضية واللوائح المنظمة للعبة كرة القدم، ذلك قبل وأثناء وبعد المباراة التي جرت بين الفريقين في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري رابطة الأبطال.

وخاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الاتحاد السوداني، من أجل ابلغ الهلال بالعقوبات الصادرة عليه، بعد تحويل الشكوى إلى لجنة الانضباط، لاسيما أن طبيب الفريق السوداني، ارتكب العديد من الأخطاء خلال اللقاء، بجانب تقرير الحكم، ومراقب المباراة، الذي أدان فيه الجماهير التي حضرت إلى ملعب اللقاء.

وأكد مصدر مسؤول داخل الاتحاد السوداني، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لا صحة لما تم نشره بشأن استبعاد الهلال السوداني من البطولة الإفريقية، بسبب شكوى الأهلي، الاتحاد الإفريقي خاطبنا بشأن العقوبات الصادرة على الهلال السوداني، وهى أجراء متوقع اتخاذها.

وتابع المصدر: “كاف قرر إيقاف طبيب الفريق السوداني، 4 مباريات، بجانب غرامة مالية كبيرة على النادي لما بدر منه خلال سير اللقاء، تصل إلى 30 ألف دولار، بجانب تحديد 30 فرد فقط لدخول اللقاءات، وحرمان النادي من الجماهير لمدة 4 لقاءات، وتم ابلغ مسؤولو الهلال بتلك الأمور، والقرار نهائي ولا يوجد أي طعن عليه”.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من نظيره الهلال السوداني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب الفريق الأحمر، في تصحيح المسار والعودة من جديد إلى المسار الصحيح، وتحقيق الفوز على القطن الكاميروني، خلال مواجهة اليوم.

الأكثر قراءة:

كولر يستقر على الاستغناء عن الثنائي المخضرم وإعارة صاحب الفرصة الواحدة!

لإعادة لقب الدوري.. خبر سار يثلج صدر إدارة الأهلي مارسيل كولر

دليل جديد ضدهما.. غضب كبير من جماهير الأهلي تجاه ثنائي الفريق!

كولر يمنح رباعي الأهلي الكارت الأحمر للخروج من الفريق بشكل نهائي

محترف الأهلي يرفض التخلي عن الفريق ويتجاهل العروض الخارجية

عاجل.. كولر يستقر على استبعاد نجم الأهلي من لقاء القطن الكاميروني

لجنة الأندية توجه صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة صن داونز في دوري الأبطال

“اتفرج ببلاش”.. قنوات مجانية تٌذيع مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

لأول مرة.. مارسيل كولر يكشف لغز تجاهل مشاركة أيمن أشرف

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره القطن الكاميروني، في الساعة السادسة مساء اليوم السبت في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الأول المؤجلة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الاطاحة بمحمد الشناوي.. تفكير مثير من كولر قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك في …