fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

في طريقها للفشل.. نجم الأهلي يُعقد رحيله للاحتراف وطوارئ بالإدارة بسبب إنقاذ الأمر قبل غلق سوق الانتقالات

وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة قوية إلى إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

 


ورفض الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إتمام الاتفاق مع مالاتيا سبورت التركي، للرحيل إلى صفوفه على سبيل الإعارة بسبب المقابل المادي.

 

وكشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن هناك أزمة بسبب المقابل المادي الذي سيحصل عليه كلا من النادي واللاعب، خلال فترة الإعارة لمدة عام، إذ تحفظ اللاعب على المقابل المادي الذي سيتقاضاه طوال فترة الإعارة.

 

وأضاف المصدر: “النادي التركي عرض مبلغ يصل لـ300 ألف دولار كراتب سنوي على اللاعب، ولكن بواليا رفض خاصةً أنه يتقاضى في الأهلي 800 ألف دولار”.

 

وتابع: “إدارة الأهلي تحاول التوصل لصيغة اتفاق على المقابل المادي مع إدارة مالاتيا سبورت التركي، خلال الفترة الحالية، لإنهاء إعارة اللاعب، خاصة في ظل موافقة بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر، على رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء؛ لعدم القناعة بمستواه الفني، فضلا عن قيد الثنائي الأجنبي لويس ميكيسوني وبيرسي تاو اللذين جرى الاتفاق على ضمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.


وكان النادي الأهلي تلقى فاكسًا رسميًا من إدارة نادي مالاتيا سبورت التركي، للحصول على توقيع الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق، بالموسم الجديد.

 

وأفاد الفاكس المرسل لإدارة القلعة الحمراء، أن النادي التركي يرغب في التوقيع مع اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، خاصةً أنه خارج حسابات الجهاز الفني.

 

وكان اللاعب تلقى عرضين من جانب أحد أندية الدوري الإماراتي بجانب نادي أبها السعودي، للتوقيع معه إلا أن اللاعب رفض العروض وفضل العرض التركي.

 

ومن المنتظر أن يغادر بواليا خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الخضوع للكشف الطبي في ناديه الجديد وتوقيع عقود الانتقال.

 

من ناحية أخرى اختتم الفريق تدريباته أمس الاثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الجونة، وأعلن الجهاز الفني قائمة اللاعبين المختارين لخوض المباراة، وسافر الأهلي إلى الغردقة للمبيت هناك، استعدادًا للمباراة المقرر لها مساء اليوم بالدوري العام.


وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي ‏توجهت إلى الغردقة مساء أمس، استعدادًا للمباراة المرتقبة.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏

 

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏ومحمود كهربا ومروان محسن وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ‏ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا ومحمد هاني وأحمد ‏نبيل كوكا وسعد سمير وكريم نيدفيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شريف.


يذكر أن الأهلي حقق الفوز على المصري بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 32 لبطولة الدوري.

شاهد أيضاً

يحقد على النادي| وكيل أحمد القندوسي يكشف مصير عمولة انتقاله إلى الأهلي.. ورد سيراميكا!!

كشف جعفر نيساني، وكيل اللاعب أحمد قندوسي السابق، عن حقيقة فرض النادي الأهلي وكيل بعينه …