fbpx
الجمعة , 18 أكتوبر 2024

قرار نهائي داخل الأهلي حول رحيل محمد الشناوي إلى الدوري السعودي.. مفاجأة مدوية

ارتبط اسم محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لنادي الأهلي، بعروض من عدة أندية خارجية، وخاصة من السعودية، خلال الفترة الأخيرة، بسبب تألقه مع القلعة الحمراء والمنتخب المصري.

اقرأ أيضًا..

كولر يفض اشتباك مصطفى شوبير ومحمد الشناوي ويكشف الحارس الأساسي أمام بيراميدز

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام بيراميدز في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش

الأهلي يفوز على طلائع الجيش بثنائية وكولر يوجه رسالة قوية لبيراميدز

الشوط الأول.. مصطفى شوبير ينقذ الأهلي من ورطة أمام طلائع الجيش

عودة الموهوب.. كولر يحشد أسلحته ويعلن تشكيل قوي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

كولر ورضا سليم.. السويسري يوافق على رحيل المغربي بشرط !

كولر يستعجل محمود الخطيب ولجنة التخطيط بشأن التعاقد مع الغول العربي

الأهلي يتحرك للتعاقد مع “جوهرة الإسماعيلي” بعد طلب كولر

خطوة مفاجأة لـ موديست بعد الرحيل عن الأهلي.. ” غير متوقعة”

نجم دولي كبير يقترب من الرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات بفرمان من كولر

وكانت تقارير صحفية قد أشارت عن رغبة أحد الأندية السعودية في مقدمتها الوحدة السعودي بالتعاقد مع محمد الشناوي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأفاد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن القرار النهائي داخل النادي، وتحديدًا في إدارة الكرة ولجنة التخطيط، هو عدم التخلي عن الحارس الدولي وعدم رحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر في في تصريحاته أن إدارة التخطيط في النادي أوصت بالاحتفاظ بالحارس والاحتفاظ به، خاصة مع مشاركة الفريق في العديد من البطولات المحلية والأفريقية والعالمية في الموسم المقبل، حيث يحتاج الفريق إلى حارس مميز.

وأوضح المصدر أن اللجنة أشادت بأداء مصطفى شوبير مع الفريق خلال الفترة التي شارك فيها كأساسي، بسبب إصابة محمد الشناوي في الكتف.

وأكدت أنه على الرغم من المستوى المميز الذي أظهره الحارس الشاب، إلا أنه لا يمكن الاعتماد عليه في موسم مليء بالبطولات والمنافسات الهامة.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، يعارض بشدة رحيل محمد الشناوي ويرى أنه الحارس الأساسي ونقطة قوة كبيرة للفريق، ويصر على وجوده إلى جانب مصطفى شوبير.

وغاب محمد الشناوي عن مباراة الأهلي يوم أمس الاثنين أمام طلائع الجيش، التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-0، بقرار من المدير الفني مارسيل كولر الذي قرر منحه راحة قبل المباراة المهمة المقبلة أمام بيراميدز والتي ستقام يوم الجمعة المقبلة.

ومن المقرر أن يستضيف ستاد “القاهرة الدولي” المواجهة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي وبيراميدز ضمن مباريات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يكشف حكام نصف نهائي السوبر المصري.. ومصير تقنية الفيديو

لا صوت يعلو فوق صوت منافسات السوبر المصري، والمباريات القوية التي سيخوضها الفرق المشاركة في …