fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

قصة الأهلي ومنتصر الطالبي وأشرف داري ومحمد إسماعيل.. صراع بديل عبد المنعم

يبحث النادي الأهلي عن خطوة تدعيم صفوفه من خلال حسم صفقة من العيار الثقيل في خط الدفاع وذلك بعد الاتفاق مع فريق نيس الفرنسي على تواجد محمد عبد المنعم ضمن صفوفه خلال منافسات الموسم الجديد.

-أشرف داري مرشح بقوة في الأهلي لتدعيم الدفاع


علم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” أن أشرف داري مدافع فريق بريست الفرنسي يعتبر هو الاسم الأقرب حتى هذه اللحظة للتواجد في القلعة الحمراء بعد فتح باب المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب لبحث امكانية حسم الصفقة والتعرف على المطالب المالية وذلك بعد ترشيح الصفقة من جانب هاني رمزي رئيس لجنة الاسكاوتنج في القلعة الحمراء.


-مصير صفقة منتصر الطالبي


يعتبر المدافع التونسي صاحب الـ26 عاماً من الصفقات التي يضعها النادي الاهلي ضمن حساباته حال تعثر ضم أشرف داري.

ويبحث الأهلي فكرة الحصول على خدمات منتصر الطالبي مدافع فريق لورين الفرنسي على سبيل الإعارة في ظل ارتفاع قيمة اللاعب التسويقة مع فريقه الفرنسي وصعوبة شراء عقده.

-مصير محمد إسماعيل

يعتبر محمد إسماعيل على رأس الصفقات المحلية التي يبحث النادي الأهلي خطوة ضمها في الفترة المقبلة، وذلك حال تعثر تحركات أمير توفيق مدير التعاقدات في حسم صفقة أجنبية قوية خلال انتقالات الصيف.

وكان النادي الأهلي قد حصل في وقت سابق على موافقة محمد إسماعيل وتوقيعه بشأن الانتقال إلى القلعة الحمراء ولكن يفضل مارسيل كولر ضم مدافع أجنبي لتعويض انتقال محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي.

 

شاهد أيضاً

الاطاحة بمحمد الشناوي.. تفكير مثير من كولر قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك في …