fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

كيف علق رضا عبد العال على طريقة أداء الأهلي أمام صن داونز وإدارة موسيماني للقاء؟

علق رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، على تخطي القلعة الحمراء، لفريق صن داونز الجنوب أفريقي والوصول إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي أمام فريق الترجي التونسي في الدور  نصف النهائي، وذلك بعد تمكن الآخير من اقصاء شباب بلوزداد الجزائري من الدور ربع النهائي بضربات الجزاء.

وأكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الاهلي يتحمل مسئولية هدف صن داونز الذي سجله موسى ليبوسا في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأضاف لاعب الأهلي السابق “محمد الشناوي يتحمل مسئولية العديد من الأهداف التي سكنت مرمى النادي الأهلي خلال المباريات الأخيرة بدايةً من مباراة سموحة والهدف القاتل للفريق السكندري الذي أحرزه حسام حسن ، مروراً بمباراة الجونة ثم مباراتي غزل المحلة و الزمالك ، وأخيراً مباراة الأمس أمام صن داونز”.

في الوقت الذي وجه خلاله رضا عبد العال العديد من الإنتقادات إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عقب تأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تعادله مع صن داونز بهدف لمثله والتأهل بمجموع المباراتين 3-1.

وقال عبد العال في تصريحاته “موسيماني أدار المباراة بشكل سئ للغاية ، فلا يوجد سبب واضح للعب بثلاثي في وسط الملعب والتضحية بمركز الجناح الأيمن”.

وتابع خلال تصريحاته”موسيماني كان مرعوباً قبل تسجيل ياسر ابراهيم للهدف الأول للأهلي في الدقيقة الحادية عشر”.

وزاد ” أرى أن فريق صن داونز أكذوبة حقيقية ، ولم نشعر بوجودها سواءً في لقاء الذهاب أو لقاء الإياب”.

-أول تعليق من حسين لبيب رئيس الزمالك الجديد بعد تولي مهمة قيادة النادي

“هناك تعهد داخل اللجنة على أن تكون جميع القرارات التي سوف يتم الإعلان بشكل جماعي وعدم اتخاذ أي عضو قرار فردي.

“سوف يكون هناك متحدث رسمي لفريق الكرة وايضا متحدث بإسم مجلس الإدارة، كما سيكون هناك ايضا بعض التعديلات في المنظومة الإعلامية للنادي”.

“سوف يكون هناك قرار بفتح بإجراء الانتخابات يوم 24 نوفمبر، كما سيتم فتح باب الترشح قبل الانتخابات بما يقرب من 45 يوما، وذلك حتى يتولى النادي مجلس منتخب لمدة 4 سنوات”.

“هناك ملفات سيكون لها الأولوية في خطتنا مثل تجديد عقود اللاعبين وايضا حل الأزمات المالية للنادي، وسوف نكون في قمة الصدق مع الجميع، كما نرغب في فتح صفحة بيضاء مع الجميع سواء داخل أو خارج النادي خلال الفترة المقبلة، والابتعاد عن المشاحنات والخلافات”.

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …