fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

لاعب الأهلي خارج تشكيل لقاء صن داونز وموسيماني يجهز أفضل بديل.. وسر تعنت عاشور ضد القلعة الحمراء

يقابل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق صن داونز في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل وذلك على ملعب الأهلي والسلام.

-لاعب الأهلي خارج تشكيل لقاء الذهاب الأفريقي

قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، ابعاد ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي عن حساباته الفنية في مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي.

ويأتي قرار المدير الفني وذلك لرغبته في مشاركة رامي ربيعة بجانب بدر بانون في مركز المساك خلال المواجهات المقبلة.

-موسيماني يجهز أفضل بديل

تدخل الجهاز الفني للنادي الأهلي وتحدث مع وليد سليمان صانع ألعاب الفريق، وذلك بعد تراجع مستواه في بعض المباريات الآخيرة.

وكان وليد سليمان قد شارك في بعض المباريات الآخيرة ولم تظهر بصماته مع الفريق، خلال الفترة الآخيرة وتحديدا بعد إصابته في العضلة الخلفية في لقاء البنك الأهلي بمسابقة الدوري الممتاز.

وطلب الجهاز الفني للنادي الأهلي من وليد سليمان الوصول إلى أفضل مستوى فني وبدني، تمهيدا للمشاركة حسب سير المباريات.

ويسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، للاستفاده من خبرة وليد سليمان في المباريات الكبيرة.

-محمد فضل يكشف سر خطير عن إمام عاشور

قال محمد فضل مدير التعاقدات السابق في النادي الأهلي “إمام عاشور كان على أعتاب الانتقال لصفوف القلعة الحمراء وذلك بعد أن اتفقت معه على جميع التفاصيل الخاصة بالتعاقد”.

وأضاف “بعد رحيلي من منصبي بعد قرار إدارة النادي الأهلي بتعيين هيثم عرابي، تراجع الأهلي عن ضم إمام عاشور وذلك بسبب رؤية اللجنة الفنية”.

وكان إمام عاشور لاعب وسط الزمالك قد تعنت ضد النادي الأهلي في أكثر من موقف خلال الفترة الماضية، وهو ما يؤكد غضبه من قرار الإدارة الحمراء بعدم الحصول على خدماته خلال الفترة الماضية.

واعتدى إمام عاشور على وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي خلال لقاء السوبر المصري في الإمارات وتعرض لفترة إيقاف طويلة، كما تطاول إمام عاشور على رموز النادي الأهلي وذلك خلال لقاء قمة الشباب ليتعرض لإيقاف جديد في الأيام الماضية.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …