fbpx
الأحد , 6 أكتوبر 2024

ليس إبراهيم نور الدين.. الجبلاية تكشف عن حكم مفاجئ لإدارة قمة الدوري المصري

فجر مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، مفاجأة من العيار الثقيل حول حكم مباراة الأهلي ضد الزمالك بقمة الدوري المصري الممتاز.

 

ويواجه المارد الأحمر نظيره الزمالك الغريم التقليدي، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

 

وأوضح مسؤولو الجبلاية، أن الترشيحات تصب في مصلحة الحكم الدولى محمد عادل لإدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى، يوم الجمعة المقبلة.

 

وتابعت الجبلاية: “عادل هو المرشح رقم واحد لإدارة القمة، بسبب ما يمتلكه من شخصية قوية وقادرة على خروج المباراة بشكل لائق”.

 


وأكد مسؤولو الجبلاية، أن إسناد مهمة إدارة مباراة الأهلى والإسماعيلى بالأسبوع الأول بالدورى للحكم محمد عادل، لا يؤثر على حظوظه لإدارة القمة، بعدما قدم مباراة رائعة نالت استحسان لجنة الحكام.

 

وأضاف مسؤولو الاتحاد: “إبراهيم نور الدين هو المرشح الثانى لإدارة المباراة، وسيتم اعلان أسماء الطاقم كاملا مساء الخميس المقبل”.


على جانب آخر نفى أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، تغيير ملعب مباراة القمة ونقلها إلى ملعب الدفاع الجوي كما تردد.

 

وتابع: “إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى يوم الجمعة المقبل فى الأسبوع الثالث بالدورى على ملعب القاهرة، وفقا لما تم إعلانه بجدول المسابقة منذ البداية”.

 


ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، استعداداته القوية لمواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

الأهلي يشترط الأعلى سعرًا لرحيل أهم نجومه ويحدد بديل مفاجئ من جنوب إفريقيا

ومن المقرر أن يخوض الفريق لقاء أمام المرج وديًا اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة الزمالك، بقمة الدوري المصري الممتاز.


ومن المنتظر أن يشارك عدد كبير من لاعبي الفريق الذين لم يشاركوا بشكل منتظم الفترة الماضية الفرصة للظهور في ودية المرج المقرر لها الرابعة عصر اليوم بملعب التتش بالجزيرة.

 

ونجح المارد الأحمر، مؤخرًا في التفوق على البنك الأهلي والفوز عليه بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العام.

 

وخاض الفريق تدريباته الجماعية في العاشرة صباح أمس الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الزمالك في قمة الجولة الثالثة من المسابقة.

 


ومن المنتظر أن يدخل الفريق في معسكر مغلق مساء غدٍ الأربعاء، استعدادًا لمباراة الزمالك في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

 

ويأتي قرار المدرب الجنوب إفريقي، في الدخول إلى معسكر مغلق، من أجل منح اللاعبين فرصة للانسجام والتركيز، خاصةً أن المباراة لن يقبل فيها الجماهير سوى الفوز.

 

ويحل الأهلي ضيفًا على الزمالك الغريم التقليدي، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

زين الدين بلعيد يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة مدوية ويضع أحمد القندوسي في ورطة داخل الأهلي

فجر زين الدين بلعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سينت ترويدنس البلجيكي، مفاجأة مدوية …