fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

مارسيل كولر يتخذ فرمان جديد داخل الأهلي..ما القصة؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في اطار البرنامج الفني والبدني، الذي وضعه السويسري مارسيل كولر، استعدادًا للمرحلة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، سواء القارية أو المحلية، لاسيما أن كولر يسعى لاتخاذ العديد من القرارات الهامة داخل الفريق الأحمر.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، من أجل الحديث عن الفترة المقبلة، والبرنامج الفني والبدني الذي وضعه السويسري لجميع اللاعبين، خلال فترة الرحة، حيث يسعى للحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر.   

كولر
كولر

وشهد مران الفريق تنفيذ فقرات بدينة وفنية متنوعة قبل أن يختتم كولر المران بتقسيمة بطول الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، بجانب العديد من التسديدات على المرمى، في ظل السياسة الجديدة المتبعة من قبل الجهاز المعاون لكولر، لتجهيز جميع اللاعبين، على التسديد من خارج الملعب.

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، يسافر إلى سويسرا عصر اليوم في إجازة قصيرة؛ للاطمئنان على أسرته.

وأشار مدير الكرة إلى أن الجهاز الفني المعاون لـ«كولر» قد حصلوا أيضا على إذن بالسفر لقضاء فترة الإجازة في بلادهم.

وأوضح عبد الحفيظ أن مارسيل كولر وأعضاء الجهاز الفني سيعودون إلى القاهرة مع انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز للاعبين؛ لقيادة التدريبات الجماعية للفريق استعدادا للمرحلة المقبلة.

وكان الأهلي قد فاز على الداخلية ٤-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

شاهد أيضاً

أبرزهم الشناوي وتاو.. أسماء مدوية تودع الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وقع النادي الأهلي في مأزق كبير من قبل رابطة الأندية، قبل المشاركة في كأس العالم …