fbpx
الأحد , 22 سبتمبر 2024

متعب:شريف يستحق المشاركة الأساسية وبواليا غير مقنع.. وشجاعة موسمياني والروح وراء الفوز

أشاد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي، بالفوز الذي حققه النادي الأهلي، على فريق المقاولون العرب في مسابقة الدوري الممتاز بنتيجة 3/2.

وحقق النادي الأهلي 3 نقاط بشق الأنفس بعد الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 3/2، بعد أن حول المارد الأحمر تأخره في النتيجة بهدفين نظيفين إلى تسجيل 3 أهداف رائعة، تقدم المقاولون في الشوط الأول عن طريق باسم علي وسيف الدين الجزيري، قبل أن يسجل الأهلي ثلاثية في الشوط الثاني عن طريق طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة.

وقال عماد متعب في تصريحاته “موسيماني تمكن من إدارة مواجهة المقاولون العرب في الشوط الثاني، وتمكن من إجراء مجموعة من التبديلات المميزة التي منحت المارد الأحمر الأفضلية وجعلته يعود في النتيجة”.

وأضاف “هناك أزمة غير مفهومة في الأهلي وهي في الشوط الأول، حيث يهدر الفريق ولا يسجل الأهداف، في حين يتمكن من تحسين الشكل في الشوط الثاني”.

وتابع “أرى أن الكونغولي والتر بواليا لم ينسجم مع الفريق ومطالب موسيماني بحماية اللاعب بعدم الدفع به في ظل عدم تأقلمه بالشكل المطلوب”.

وزاد “أنصح بمنح الفرصة كاملة للاعب محمد شريف في الفترة المقبلة، كما أن صلاح محسن لاعب رائع وصنع هدف محمد مجدي أفشة بطريقة مميزة،وكنت أتمنى مشاركة طاهر محمد طاهر على حساب حسين الشحات وليس محمود كهربا”.

وواصل “موسيماني مدرب شجاع استطاع قلب الطاولة على فريق المقاولون، كما عادت الروح للاعبين والحماس بشكل رائع في الشوط الثاني”.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 21 سبتمبر 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …