fbpx
الأحد , 22 سبتمبر 2024

محلل الأداء يسلم تقرير الدحيل لموسيماني: احذر من الأفاعي الزاحفة والارتداد الخطير!

تسلم الجهاز المعاون للجنوب إفريقى بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق الملف الكامل عن نادي الدحيل القطري قبل خوض غمار كأس العالم للأندية بمواجهته يوم الخميس المقبل في المونديال.

ووضع يوشا فالدويا محلل الأداء عدة تقييمات في الفيديوهات التي منحها للجهاز الفني تكشف مكامن الخطورة والضعف لدى الفريق المنافس، وذلك بعد مشاهدة المباريات الأخيرة.

وقام محلل الأداء بمشاهدة آخر ٥ مباريات للفريق الخصم ليسهل عقد جلسة مع موسيماني لتوجيه اللاعبين وفقاً للتقرير.

وحذر التقرير من خطورة الدحيل في كل خطوطه، خاصة الهجوم الذي يحتوي على لاعبين يستغلون أنصاف الفرص وتحويلها إلى أهداف، بالإضافة إلى خطورة الجانبين وسرعة الانتشار في الهجمات المرتدة التي تكون أشد خطورة على الحارس وخط الدفاع.

واختتم فريق الدحيل القطري مباراته التي تسبق مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية بالفوز على الأهلي القطري في دور الستة عشر في كأس قطر بسداسية نظيفة.

وحذرت الإحصائيات أيضاً من غلق المساحات الدفاعية بشكل جيد في حالة الهجوم العادي، ومن السرعات الرهيبة للاعبين في الارتداد من الأمام إلى الخلف.

ويجهز بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين خلال التدريبات المقبلة للحديث عن بعض الأمور الفنية، خاصة أن الفريق سوف يطير بعد غد الجمعة إلى الدوحة.

شاهد أيضاً

قبل موقعة السوبر.. 5 مكاسب لـ الأهلي بعد ثلاثية جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رقما قياسيا جديدا بعد الفوز على فريق جورماهيا …