fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

محمد صلاح على أعتاب المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في طوكيو..وشوقي غريب يكشف الأقرب لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أن هناك أزمة كبيرة تهدد المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وقال شوقي غريب “المنتخب الأوليمبي قادر على حصد ميدالية في أولمبياد طوكيو بشرط تسهيل موقفنا في خوض الوديات خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف “ليس من المنطقي خوض مباراة البرازيل في شهر نوفمبر، ثم خوض المباراة الودية القادمة في شهر مارس، أتمنى أن يساعدنا اتحاد الكرة في إقامة تجمعات للمنتخب الوطني رغم الضغط المنتظر لبطولة الدوري الممتاز في الفترة القادمة”.

وتابع “نسعى بالوقت الحالي لمخاطبة منتخبات كبرى مثل الأرجنتين واسبانيا، من أجل تحقيق أكبر استفاده فنية للمنتخب الأوليمبي، خاصة في ظل امتلاكنا جيل طموح من اللاعبين، تمكن من فرض سيطرته وأفضليته على منتخب البرازيل في المواجهة الودية الآخيرة”.

وزاد “استقريب على ضم محمد صلاح للتواجد ضمن قائمة المنتخب الوطني لخوض أولمبياد طوكيو، وأرى أن هناك رغبة من صلاح للعب مع الأوليمبي، ونتذكر أن منتخب البرازيل عندما خطط لتحقيق ميدالية أولمبية استعان بنجمه نيمار”.

وواصل “قد استعين ايضا بحارس مرمى من الدوري المصري يكون بيشارك مع فريقه، ولكن بشكل عام لم استقر بشكل نهائي على اختياراتي”.

وتحدث شوقي غريب عن مواجهة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك قائلا “أتمنى أن يقام اللقاء تحت رعاية الحب والاحترام حيث ستكسب مصر في النهاية بطل”.

وزاد “نسبة فوز كل فريق بالمواجهة لا تزيد عن 50% وأتمنى أن يخوض الفريقين المواجهة بدون أي غيابات أو إصابات بفيروس كورونا”.

واختتم “موسيماني أضاف الكثير للأهلي في الفترة الماضية، ونفس الأمر ينطبق على باتشكيو وأتوقع أن يكون اللقاء في أفضل مستوى فني”.

 

 

شاهد أيضاً

كولر يفاجئ لاعبي الأهلي بقرار مثير قبل مواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

إتخذ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قرارا مهما …