fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

مدرب المنتخب يكشف تفاصيل خروج كهربا وصبحي عن النص

كشف أسامة نبيه المدرب العام السابق لمنتخب مصر، العديد من الكواليس الهامة خلال تجربته السابقة مع الفراعنة.

وقال نبيه في تصريحات تليفزيونية “أزمتي مع حسام غالي من أكبر المشاكل التي واجهتني خلال وجودي في منتخب مصر، انتمائي الشديد لنادي الزمالك، تسبب في زيادة سوء الفهم في الأزمة”.

وأضاف “الحالة الفنية لحسام غالي كانت عائق أمام الجهاز الفني للمنتخب ولذلك لم نضمه في مونديال كأس العالم”.

وتحدث نبيه عن أزمة محمود كهربا مع المنتخب قائلا “خلال مشاركته في مباراة السعودية طلبنا منه القيام ببعض الواجبات الدفاعية، ولكن وجدنا رد فعل غريب من اللاعب حيث قال لنا انتوا روحتوا خلاص وقام بالتلويح بيده إلينا”.

وتابع “تحدثت معه عقب اللقاء وقلت له الدنيا صغيرة وعاتبته على تصرفه ضد الجهاز الفني، وطالبته بأن يكون هناك بينه وبين الجهاز الفني حالة ود”.

وواصل “كهربا يحتاج إلى مجهود كبير من أجل اثبات نفسه مع النادي الأهلي، وأتمنى له التوفيق، ولست حزينا بعد رحيله من الزمالك”.

وزاد “أرى أن وليد سليمان تعرض لظلم كبير خلال فترة وجود كوبر، ولكن مصلحة المنتخب كانت تتحكم في الاختيارات، وبالفعل كان الحاوي يقدم مستويات رائعة”.

وكشف أسامة نبيه عن تفاصيل أزمة رمضان صبحي مع جهاز المنتخب قائلا “قمنا باستبدال اللاعب في مواجهة مالي بكأس الأمم في الجابون، ووجدنا اعتراض قوي من جانبه على التبديل، وكان هناك قرار في المنتخب بترحيل اللاعب إلى مصر، ولكن تراجعنا عن تنفيذ القرار”.

وتحدث نبيه عن مشوار مصر في كأس العالم 2018 في روسيا قائلا “خلال مواجهة السعودية ارتكبنا بعض الأخطاء حيث كان الأفضل الاتجاه نحو تطبيق سياسة التدوير والدفع باللاعب محمود كهربا وسعد سمير وشيكابالا ولكن لم نفعل ذلك”.

شاهد أيضاً

أبرزهم الشناوي وتاو.. أسماء مدوية تودع الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وقع النادي الأهلي في مأزق كبير من قبل رابطة الأندية، قبل المشاركة في كأس العالم …