fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

مرتضى منصور يفتح النار على عبد الحفيظ وخالد الغندور

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، معاقبة خالد الغندور قائد فريقه الأسبق والمذيع بقناة النادي، بسبب رسالة الأخير إلى النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأحمر.

وكان الغندور قد وجه رسالة شكر، إلى مسؤولي النادي الأهلي وعبد الحفيظ، على دعمهم له والاتصال به للاطمئنان على حالة ابنته بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وشن مرتضى عبر قناة الزمالك هجوما حادا تجاه سيد عبد الحفيظ، مطالبا إياه بعدم الحديث عن نجله أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك.

وقال رئيس الزمالك: “لماذا يشكو الأهلي ما يصفونه بتجاوزاتي، إذا كانت قناة الأهلي تسبني ليلا ونهارا؟ أين هيئة الإعلام مما تفعله قناة الأهلي؟”.

ووجه مرتضى رسالة لجماهير الزمالك، مؤكدا أنه لا قلق على القلعة البيضاء ولا يخشى خوض المعارك سواء مع محمود الخطيب رئيس الأهلي أو غيره.

وأضاف “الأزمة بيني وبين الخطيب تجددت، لأنني فتحت ملف نادي القرن العشرين في قارة إفريقيا، ولن أتوقف لأنها قضية تخص الأجيال السابقة والمقبلة من مشجعي الزمالك”.

وطالب مرتضى، أحمد عيد عبد الملك، لاعب الزمالك السابق بضرورة دعمه ومساندته، خصوصا أنه أول من استخرج له بطاقة عضوية في القلعة البيضاء.

 

شاهد أيضاً

أبرزهم الشناوي وتاو.. أسماء مدوية تودع الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وقع النادي الأهلي في مأزق كبير من قبل رابطة الأندية، قبل المشاركة في كأس العالم …